هل سمعتِ سابقاً بهذه المكونات؟ الـ Ceramides، الـ Superfruits والـ Hyaluronic؟ هي مكونات نجدها دائماً في مستحضرات العناية بالبشرة، وخصوصاً تلك التي تهتم بمحاربة علامات تقدم البشرة والشيخوخة. ولكن اليوم، ومع التقدم الواضع في مستحضرات العناية بالشعر ومحاولة تقديم حلول لجميع مشاكل الشعر التي تواجهها المرأة يومياً، قامت بعض العلامات الرائدة في عالم العناية بالشعر باستخدام تلك المكونات في جديدها من المستحضرات وذلك لتعزيز قوة وصحة شعركِ المصبوغ، المعالج كيميائياً والمعرض للمكواة والسشوار كل يوم وإعادته للحياة مرة أخرى!

الجديد في الأمر هو أن المكونات التي تساعد في تحسين صحة بشرتِك ومظهرها تساعد أيضاً في التحسين من حالة شعرِك. وصرح "إيريك بون" نائب الرئيس الأول للبحوث والابتكار في "لوريال باريس": "يتم تصميم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لترطيب وحماية البشرة، والكثير من هذه المكونات تستطيع المساعدة في المحافظة على صحة الشعر كذلك."

الـ Ceramides

وهي معروفة بأنها الصمغ الذي يحافظ على تماسك البشرة، ولكنها تساعد أيضاً في معالجة الشعر وإصلاح أليافه التالفة وتعزيز بنيته. وبما أنها معروفة بخصائصها للتنعيم، ابحثي عنها في المستحضرات النهائية للشعر مثل السيروم والزيوت.

الـ Superfruits ومضادات الأكسدة

الخلطات الجديدة من المواد المضادة للأكسدة يجري اعتمادها باستمرار حالياً في العناية بالبشرة للمساعدة في حماية الشعر من الجذور الحرة التي تسبب الشيخوخة. كما تعمل الـ superfruits في المساعدة في تغذية خصلاتِك وحماية لون شعركِ من التلاشي.

الـ Hyaluronic Acid

يعرف بتأمين الماء لملأ الخطوط الرفيعة والتجاعيد مؤقتاً على البشرة، في عالم العناية بالشعر فهو يساعد كل شعرة في الاحتفاظ بالرطوبة.