في إطار مبادرة السياحة الطبية، اختير "مستشفى الأكاديمية الأميركية للجراحة التجميلية" لفتح أبوابه لاستقبال المرضى الآتين من الخارج للحصول على الرعاية الصحية ذات جودة عالية في دبي. ويهدف المشروع إلى ترسيخ مكانة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة كمركز عالمي للسياحة الطبية.

وكجزء من هذه المبادرة، سوف تقوم إدارة  المستشفى بالمشاركة في الملتقى الرابع للسياحة الصحية والطبية في موسكو. وسيعرض المستشفى خدماته الصحية ونبذة عن فريقه الطبي في هذا الملتقى.

وقالت الدكتورة جيهان عبد القادر الرئيسة التنفيذية للمستشفى "نحن سعداء بمشاركتنا مع مدينة دبي الطبية وهيئة الصحة في دبي في تحويل دبي إلى مركز عالمي في السياحة الطبية. نعتقد أنّ دولة الإمارات العربية المتحدة تملك كل ما هو مطلوب من أجل أن تصبح إحدى الشركات الرائدة في الوجهة السياحة الطبية."

وأضاف مايكل ستراود، الرئيس التنفيذي للمستشفى "أنا على ثقة بأنّ مستشفى كمستشفى الأكاديمية المخصّص بالكامل للطب التجميلي والمجهزة بخمس غرف للعمليات وسعة 25 سريراً هو مستشفى مستعدّ لاستقبال المرضى من الاتحاد الروسي ودول اتحاد الدول المستقلة. في الواقع لقد شهدنا ارتفاعاً ملحوظاً من المرضى الذين يزورون المستشفى من هذا الجزء من العالم بحثاً عن علاجات تجميلية آمنة وموثوق بها من قبل الخبراء في هذا المجال".

يذكر أنّه تم الإعلان عن مبادرة السياحة الطبية في دبي في 2012 من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي. ومنذ ذلك الحين، اتخذت تدابير عدة لتوحيد الإجراءات السياحة الطبية بالتعاون مع هيئة الصحة في دبي (DHA)، والمديرية العامة للشؤون الإقامة والأجانب (GDRFA) ودائرة السياحة والتسويق التجاري (DTCM).

المزيد:

ودّعي السيلوليت مع هذا العلاج الجديد!

تنظيف الأسنان لدى متخصص يمنحك فوائد صحية وجمالية!

جراحة الفكين لوجه… متناسق!