أطلت أصالة في برنامج "اكس فاكتور" الذي يصوّر في بيروت، وبدت بلوك مختلف عن باقي إطلالاتها السابقة، خصوصاً من ناحية المكياج الذي اعتمدته، فمن نفذ لها ذلك اللوك؟

كنا قد كتبنا سابقاً في موقعنا، أن أصالة ستطلّ في "اكس فاكتور" بلمسة لبنانية مئة في المئة وقد اختارت خبير التجميل المعروف محمد حيفاوي ليشرف على المكياج الذي ستعتمده، فما هي الألوان التي لجأ اليها حيفاوي الذي سبق أن تعاون مع أوجد ستايل مايا دياب الذي عرفت به منذ زمن ولغاية اليوم، وكذلك اشرف على مكياج نجوى كرم.

مكياج بروزي

لفت خبير التجميل في حديث لـ "أنا زهرة" أنه اعتمد الفوندتان البروزي للفنانة، وكذلك أحمر الخدود المشمشي، بينما اختار أحمر الشفاه البيج الناشف. أما من ناحية العينين، فلفت حيفاوي أنه اعتمد تكثيف الرموش لكي تتناسب مع الإضاءة، ولجأ إلى لون الكحلة الكحلي الذي يليق ببشرة النجمة، كما أدخل اللون اللحمي لإضافة مدى لعينين النجمة. الملفت أن أصالة أطلت بمكياج واحد في الحلقة،رغم أنها بدّلت ثوبها مرتين الأول باللون الأسود والثاني أبيض ناصع. ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها حيفاوي مع أصالة، لكنها تعاونهما الأخير أعاد أصالة بصورة متجددة إلى معجبيها.

إذاً، هذه هي أسرار اطلالة اصالة في "اكس فاكتور" فهل نالت إعجابك؟ وهل ترينها مختلفة عن إطلالتها سابقاً؟