تشتهر النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز بجمالها وأناقتها الدائمة. منذ فترة، رصدتها كاميرات البابارازي وهي تضع أربع ابر صينية ذهبية في أذنيها. هذه الابر تستخدم ضمن علاج الوخز بالابر الصيني المعروف جداً في الطب البديل لفوائده الصحية العديدة. هذا النوع من العلاجات يعتبر اليوم صيحة رائجة بين نجوم هوليوود.

يسهم علاج الوخز بالابر في محاربة التوتر والتعب والإكتئاب بشكل كبير بحسب آخر الأبحاث حول هذا العلاج الطبيعي. لذلك، فمن المرجح أنّ بينيلوبي كروز تضع هذه الابر للقضاء على مشاكل التوتر التي تعيشها. من جهة أخرى، يساعد الوخز بالابر الممثلة الإسبانية في تنظيف الجسم من السموم والحدّ من الغثيان وخفض ضغط الدم المرتفع والقضاء على نسبة الكوليسترول المرتفعة. كما أنّ هذه الابر تساعد في فقدان الوزن بعد فترة الولادة، ما دفع بينيلوبي كروز أيضاً الى اللجوء الى هذا النوع من العلاج بعد إنجاب طفلها من أجل خسارة المزيد من الكيلوغرامات. من جهة أخرى، فالخضوع لعلاج الوخز بالابر يساعد في التوقف عن التدخين وينشط عمل أجهزة الجسم بأكملها، ما يمنح الشخص المزيد من الطاقة والنشاط.

من المتوقع أيضاً مشاهدة عدد كبير من نجوم هوليوود يضعون هذه الحلقات الذهبية لفوائدها الصحية المميزة. وأنت سيدتي ما رأيك بهذا النوع من العلاجات الطبيعية؟ وهل يمكن أن تخضعي لعلاج الوخز بالابر في الأذن للحصول على صحة أفضل والتمتع بالرشاقة الدائمة؟

المزيد:

“مهند” مصاب بالأنوركسيا؟

كيف صارت حياة آن هاثاواي مليئة بالصحة؟

هيا نتوقّع… كم كيلوغراماً ستزيد كيم خلال الحمل؟