وأخيراً أطلت أصالة بالامس في برنامج "اكس فاكتور" وقد اختارت لتلك المناسبة ثوبين، فكيف كانت تحضيرات النجمة لإطلالتها؟ وأي مصمم اختارت؟

قبل يوم من قدومها إلى بيروت حيث يصوّر "اكس فاكتور"، نشرت أصالة على تويتر صورة لها إلى جانب المصمم اللبناني نيكولا جبران الذي تربطه بها علاقة صداقة عمرها اكثر من 8 سنوات، وقالت أنها برفقته في الطائرة التي ستقلهما إلى لبنان. عند نشر تلك الصورة عرف الجميع أن أصالة اختارت جبران ليشرف على إطلالتها. وبالفعل أطلت الفنانة بالأمس بثوبين من تنفيذ صديقها وكانا متناقضي اللونين.

الأبيض للسلام

فقد اختارت فستاناً طويلاً أبيض اللون، لكنها بدت مرتبكة به. يبدو أن الثوب كان ثقيل الوزن قليلاً، لذلك لم تتحرك النجمة بحريتها على المسرح خلال غنائها، وفضلت التسمّر أمام المشاهدين من دون القيام بأي حركة ما. لقد أضاف المصمم طرحة كبيرة على الفستان وضعت على كتفي الفنانة، من دون أن نعلم سبب تلك القماش التي بدت في غير مكانها. اختارت أصالة اللون الأبيض لأنه يدل على السلام والنقاء وهو لون معروف بأنه ملائكي، في اشارة إلى أبناء بلدها الذين يمرّون في أزمة.

الأسود للحداد

إضافة الى اللون الأبيض، أطلت أصالة بطقم أسود أيضاً من تصميم جبران، عبارة عن سروال وجاكيت كلاسيتين. بدلة رسمية تميزت بالحزام الذي وضعته النجمة على خصرها. كان متوقعاً أن تطل أصالة باللون الاسود، لأنه يدل على حزنها على بلدها سوريا، ولكن للأسف لم توفق بها لأنها كانت عادية.

المزيد:

أصالة مع نيكولا جبران وكارول مع زهير مراد وأليسا مع من ؟

جنون تصاميم الأحذية في بوتيك 2Crazy.. اسم على مسمى!