بدأت الفنانة اصالة نصري تجمع حقائبها لزيارة لبنان، إذ تحل ضيفة على برنامج "إكس فاكتور" في حلقته المباشرة التي تعرض غداً. واختارت النجمة من سيشرف على إطلالتها التي من المتوقع أن تشكّل مفاجأة لمتابعيها، فمن سيهتم بلوك الفنانة؟

أحبت أصالة أن تختار فريق عمل لبناني تعرفه وسبق ان تعاونت معاً سابقاً لكي يشرف على اطلالتها في "إكس فاكتور". ففي معلومات لـ "أنا زهرة" فإن خبير التجميل محمد حيفاوي سيهتم بمكياج النجمة. ومن المعروف أن حيفاوي سبق أن أهتم بلوك "صولا" قبل سنوات عدة ونجحا معاً، إلا أنهما قبل سنتين لم يلتقيا بسبب غياب الفنانة عن لبنان. وفي هذا الإطار، يلفت حيفاوي إلى أن أصالة تملك وجهاً جميلاً، لكنه في الوقت نفسه يحتاج الى تكتيك خلال تنفيذ المكياج. لا يعرف خبير التجميل أي ستايل سيعتمده للنجمة، لأن ذلك يعود إلى الفستان الذي ستطل به.

مع جو رعد مجدداً

بالإضافة إلى حيفاوي، سيشرف مصفف الشعر المعروف جو رعد على تسريحة شعر النجمة خلال إطلالتها في "إكس فاكتور". ومعلوم أن رعد تربطه علاقة صداقة قوية بالنجمة عمرها سنوات. سيظهر رعد الفنانة بلوك جديد، وهذا ليس جديداً عليه فهو يبحث دائماً عن التميز، فأي لون شعر سيعتمده للنجمة؟ وما هي تسريحة الشعر التي ستطل بها اصالة؟ كلها اسئلة يمكن طرحها، لكن الجواب بالتأكيد سيكون في الحلقة فهل ترسو أصالة على محمد حيفاوي وجو رعد، أم تغيّرهما في اللحظة الأخيرة؟