يجمَع حلم الزواج بينَ كل الفتيات، وتبقى الرغبة في الأمومة هي الدافع الأساسي وراءهُ. وفي مناسبة عيد الأم هذا الشهر، كان لنا لقاء خاص مع مقدمة البرامج وزوجة الجراح المعروف نادر صعب للتحدث عن الزواج والأمومة والحب...

إليك ما جاء:

1- صفي لنا أولا شعور الأمومة؟

إنّه أسمى مشاعر المرأة، ونعمة من الله سبحانهُ وتعالى. ولا يمكن أن أصف شعوري عندما أرى أطفالي، فلا يمكن شراء هذا الإحساس بجميع كنوز الدنيا. وهنا لا بدّ أن أدعو بالصبر لكل الأمهات اللواتي فقدن فلذة أكبادهنّ لأيّ سببٍ كان.

2- كيف توفقين بين عائلتك وعملك؟

في الوقت الراهن، أنا متفرغة لعائلتي خصوصاً لإبني "نادر" البالغ سنة ونصف السنة. وعندما أتواجد في المنزل، أعطي الجميع معظم وقتي وإهتمامي في حين أزاول العمل أربع مرّات في الأسبوع.

3- ما هي الهدية المفضلة التي قدمها لك زوجك الدكتور نادر صعب في عيد الأم خلال الأعوام السابقة؟

لا تهمني الهدية بقدر ما أهتم بكيفية تقديمها لي. مهما كانت، بسيطة أو ثمينة، المهم أن تُقدّم لي بصورة مميزة فهذا يفاجئني أكثر.

4- وما هي الهدية التي قدمها لك هذا العام؟

أنا لا أطلب الهدايا عادةً من زوجي، لكنه فاجأني هذا العام بهدية خاصة لا أستطيع الإفصاح عنها.

5- كيف عايدت أمك وحماتك؟

بصراحةً، قمتُ بمعايدة أمّي أولاً، فمَهما كانت الفتاة تحب عائلتِها الثانية، يبقى حبّها لوالدتها الأقوى. أمّا والدة زوجي فزرتها مع باقة جميلة من الورود. وهل يوجد أفضل من الأزهار كهدية في هذه المناسبة؟

6- هل من معايدة خاصة من أنابيلا هلال لكل أم في العالم العربي؟

أدعو لكل أمهات العالم العربي بالصحة والقوة والصبر بالرغم من كل ما يجري من حروب وأحداث. وأيضاً أدعو أن ينجح أولادهنّ في الوصول إلى الثورة الحقيقية وليسَ ثورة الحرب والقتال.

للمزيد:

جراح التجميل نادر صعب: زوجتي أنابيلا ذات جمال طبيعي!

أنابيلا هلال: إطلالاتي غريبة في “أراب آيدول”!