مع بدء عرض الحلقات المباشرة من برنامج "اكس فاكتور" الأسبوع المقبل، والذي يشارك في لجنة تحكيمه كل من ووائل كفوري وحسين الجسمي وكارول سماحة واليسا، يبدو أن الاخيرة بدأت تتحضر لتلك الحلقات بكل جدية، فما هي الخطوات التي قامت بها؟

فضّلت إليسا أن تستغل إطلالتها في "اكس فاكتور" وتظهر بستايل جديد، وأول خطوة بها هي تغيير لون وتسريحة شعرها. وفي التفاصيل، أن النجمة نشرت في الفترة الأخيرة صورة لها على موقعها التواصلي "فيسبوك" إلى جانب مصفف الشعر المعروف يحيى، من صالون يحيى وزكريا، وارفقتها بتعليق "قصة شعري الجديدة". أجرت اليسا بعض التعديلات على إطلالتها، فقد بدّلت لون شعرها من البني الغامق الى الكستنائي الفاتح، اضافة الى تسريحة شبيهة بالـ "كاريه" الطويل وهي تسريحة ذاع صيطها في الصيف الماضي. تليق تلك القصة بالفتيات صاحبات الوجه المطوّل قليلاً، مع ملامح ناعمة وتزداد جمالاً مع لون الشعر الفاتح على غرار اللون الذي اعتمدته اليسا.

تسريحة قديمة حديثة

لا تعتبر تسريحة "الكاريه" جديدة على الموضة، ولكنها تغيب بين كل فترة وأخرى وتطل بتجدّد، كما أن تلك القصة تجمع بين الشعر الطويل والقصير معاً. إذاً، بدأت اليسا تجهّز نفسها للحلقات المباشرة من "اكس فاكتور" وبدأت بوادر التغييرات تظهر عليها، فما هو التغيير الاخر الذي ستقوم به النجمة؟