أخبار سعيدة لكل محبات منتجات الجمال الطبيعية في السعودية، فقد افتتحت علامة "لش" البريطانية لمستحضرات التجميل الطبيعية المحضرة يدويًّا، متجرها الأول في جدة في ستارز أفينيو مول.

وإلى جانب كونه الوحيد في جدة في الوقت الحالي، سيكون هذا المتجر الأول في جميع أنحاء العالم الذي يحظى بفريق عمل من الإناث فقط.  وبفضل أحدث قانون أصدر في المملكة العربية السعودية فقد اتيحت للمرأة المزيد من فرص العمل في متاجر الملابس الداخلية ومستحضرات التجميل، لذا تفخر شركة "لش" بكونها السباقة في تطبيق هذا القانون في مجال صناعة مستحضرات التجميل بافتتاح محلًّا يتألف فريق عمله من الإناث فقط.  ومما لا شك فيه أن محبات "لش" بجدة سيحظين بفرصة أفضل لاختبار عينات المنتجات والحصول على الاستشارات الخاصة بالمنتجات من فريق العمل الواسع الخبرة.

وكباقي محلات العلامة، يستحيل على المارة تجنب الروائح العطرة لتي ينضح بها، حيث يصعب مقاومة المزيج الرائع من الزيوت الأساسية والألوان البراقة ل منتجاتنا فتأخذك الروائح العطرة في جولة إلى الداخل حتى قبل الوصول إلى المحل.

وتتطلع الشركة إلى توسيع أنشطتها في سوق المملكة العربية السعودية، وقد دخلت بعض الخطط في حيز التنفيذ من أجل افتتاح المزيد من المتاجر للإيفاء بمتطلبات القاعدة العريضة لعشاق هذه الماركة التجارية في المملكة العربية السعودية.

أما في الرياض، توجد محلات "لش" في الفيصلية مول ومركز المملكة التجاري، وقريبًا سيُفتتح محل آخر في شارع العُليا.