بدأ العد العكسي لأول حلقة مباشرة من برنامج "أكس فاكتور" التي تبث غداً، ولكن في المقابل، تستعد إليسا وكارول سماحة المشاركتان في لجنة تحكيم البرنامج لإطلالتهما، كما تنضم إليهما أصالة التي تحل ضيفة على البرنامج.

يبدو أن التنوع في أزياء الحلقة الأولى من "أكس فاكتور" سيكون سيّد الموقف. فعندما اعطت أصالة موافقتها على استضافة البرنامج لها، اتصلت بصديقها مصمم الأزياء نيكولا جبران لتصميم ثوب يليق بالمناسبة، وبات معلوماً أن المياه عادت لمجاريها بين جبران وأصالة بعد فترة من الجفاء، وتصالحا يوم طرحت ألبومها الغنائي الأخير "شخصية عنيدة" وأطلت على الغلاف بفستان من توقيع المصمم اللبناني. واليوم، تعود النجمة مجدداً إلى أحضان جبران الذي وضع اللمسات الاخيرة على فستان أصالة، واعداً أنه سيكون تصميماً مميزاً.

إليسا وكارول

إضافة إلى اإطلالة "أصولة"، فقد اختارت الفنانة كارول سماحة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد ليشرف على إطلالتها في جميع حلقات "أكس فاكتور"، وهي ليست المرة الاولى التي ترتدي النجمة اللبنانية تصاميم ابن بلدها، ففي الفترة الأخيرة تحرص على اختيار أجمل ابتكاراته.

أما بالنسبة إلى إليسا فهي لا تزال محتارة مع أي مصمم ستتعاون في "أكس فاكتور". لكنها في الوقت نفسه اختارت من عدة مصممين عالميين، وعلى رأسهم المصمم المحبب إلى قلبها إيلي صعب، بالإضافة إلى بعض قطع من الماركات العالمية على غرار شانيل وفيكتوريا بيكهام. ننتظر الحلقة لنرى كيف ستظهر النجمات الثلاث، لنحكم من الأكثر أناقة.

المزيد:

ميريام فارس تتسلح بالمجوهرات.. وتبدأ حربها ضد أحلام

أمومة وفقالستايلالملكي

عباياتهيرا”: Spikes ولآلىء عصرية فوقَ تصاميم تقليدية!