لا تخفي أحلام حبها لاقتناء المجوهرات، ويمكن اعتبارها النجمة العربية الأولى التي تهتم باختيار أحدث صيحات الموضة منها. ولكن يبدو أن هناك من ينافس النجمة أحلام، وهي الفنانة ميريام فارس التي تظهر في الفترة الأخيرة مزينة بباقة من المجوهرات الغريبة.

تحاول ميريام أن تلفت النظر بارتداء مجوهرات من كل الأشكال والألوان، فهي تارة تطل بخواتم على شكل افعى وأخرى تشبه الضفدغ وكذلك خواتم ضخمة تتخذ من الأزهار نموذجاً. وفي الجانب الاخر، تعرف أحلام بعشقها للخواتم الكبيرة التي سبق أن أطلت بها في برنامج "Arab Idol " في موسميه الأول والثاني، وقد اشترت باقة منها لتطل بها في الحلقات المباشرة للبرنامج الشهر المقبل.

أحلام تروض الحيوانات المفترسة

تختار أحلام مجوهراتها الباهظة الثمن بكل عناية ودقة، وتجول دول العالم من أجل الحصول على موديلاتها الغريبة، ورغم أن ميريام ليست الوجه الاعلاني لمجوهرات AuroreEzzedin إلا أن النجمة تختار من تصاميمها التي ترتديها في مناسباتها. وتميل أحلام نحو اقتناء المجوهرات التي تتخذ من الحيوانات شكلاً لها، على غرار الأفاعي والأسود والنمور.

سباق الأقراط المراهقة

ما يجمع أحلام وميريام، هو حبهما للأقراط المزدوجة ذات الأحجار الملوّنة المصنوعة من الماس أو حتى الذهب الملوّن. فكل واحدة منهن ظهرت بصورة مختلفة، وهي تضع عدد من الأقراط  في أذنها دفعة واحدة.

تعتبر تلك الاقراط  موضة معروفة لدى المراهقات، لكنها تنتشر في الفترة الاخيرة بين النجمات العالميات خصوصاً لدى النجمة ريهانا التي تضع أكثر من 6 أقراط في أذنها الواحدة.

تتوفر تلك الاقراط بأشكال مميزة، وقد تكون قطعة واحدة كتلك التي ترتديها ميريام، معاً أو عدد من الأقراط، وتتنوع أشكالها.

إذاً، منافسة جديدة تخوضها ميريام فارس أمام أحلام، فهل تعتقدين أنها ستحقق نتيجة أمام النجمة الخليجية الأولى أحلام؟

المزيد:

نانسي عجرم.. سلطانة قبل هويام وأحلام!

هيفا ونانسي ومايا دياب.. هوس الإكسسوارات يجمعهم

هل تصمد نانسي أمام “لوك” احلام ومجوهراتها؟