عُرف عن تيفاني آند كو، أحد أبرز الأسماء في عالم المجوهرات، تصميمها حليّاً ذات أناقة خالدة لتكريم الأمّ في يومها. وتقدّم TIFFANY & CO هذا العام للأمهات في العالم العربي قلادة قابلة للفتح تحمل كلمة "أمي" بالعربية، وهي المرة الأولى التي تضم فيها تيفاني تصاميم مجوهراتها نقشاً عربياً.

تتخذ هذه القلادة المبتكرة  شكل قلب جميل ذي خطوط أنيقة، مصنوع من الذهب الأصفر18  عيار، وقد نُقشت على سطحه الأملس الصقيل كلمة "أمي" بالعربي، فيما يمكن تضمين إطاره الداخلي الذي يظهر عند فتحه، صورة مصغّرة أو رسالة أو أي تذكار صغير الحجم، ليكتمل تقدير الأم في يومها بلمسة شخصية.

وقال لوران كاتالا، نائب الرئيس للأسواق الناشئة لدى تيفاني: "لطالما احتفلت تيفاني آند كو طوال 175 سنة بالمناسبات المهمة في الحياة عبر وضع تصاميم رائعة الجمال وعالية الجودة. ويسرنا بمناسبة عيد الأم أن نقدم هذه القلادة لأول مرة بالنقش العربي لنحتفي مع زبائننا في الشرق الأوسط بتكريم الأم خير تكريم في يومها".

وتجسّد مجوهرات تيفاني آند كو، التي تعتبر الوجهة الأبرز للحصول على أرقى الهدايا لعيد الأم، أبلغ تعبير عن الحبّ موجّه لأهمّ الناس في حياتنا. فلذلك ابتكرت تيفاني أوسع تشكيلة من الهدايا القيّمة لعيد الأم لتناسب جميع الأذواق وتُرضي كلّ الأمّهات.

ولا تكتمل الهدية من دون علبة تيفاني الزرقاء، التي تغلّف تلك التحف البديعة برمز أنيق يجسّد الحرفية العالية والجودة الرفيعة. ومع تقديم رمز التميّز الرفيع هذا ووضعه بين يدي الأم، عندها فقط، يبدأ الاحتفال بيومها تقديراً وامتناناً.

المزيد:

ماسة Tiffany & Co الأسطورية في دبي بمناسبة مرور 175 عام

من أسبوع لندن للموضة مجموعة PPQ بالألوان

باروكوخواتم من Versace.. مزيج الابتكار والأناقة