حضرت سفيرة علامة "ريفلون" العالمية Revlon الممثلة "أوليفيا وايلد" العرض الأول من فيلمها الجديد The Incredible Burt Wonderstone وكانت قد تزينت بمكياج تميز بالعيون السموكي الساحرة والشفاه اللحمية الناعمة. خبيرة تجميل المشاهير "ميلاني إيغلاسياس" ابتكرت اللوك المتألق ليتماشى مع فستان الفنانة الأسود والذي كان من دار "غوتشي".

وقالت خبيرة التجميل: "نفذت لوك المكياج الكلاسيكي الذي تحبه أوليفيا، عيون سموكي جذابة، ولكن تميز اللوك هذه المرة بعنصر الحداثة الذي أدخلته عليه من خلال الألوان الميتاليكية والتي عكست روح الشباب والمرح فيه."

وشرحت خطوات الحصول على اللوك الجذاب كما يلي: "لأحصل على البشرة النضرة استخدمت كريم أساس يتميز باللمعة بإسفنجة مبللة. ثم وضعت البلاش الكريمي على تفاحة الخدين مما ساعد في إعطاء لوك ناعم جداً لأوليفيا يتميز بالشباب والنضارة." وأضافت: "التركيز في هذا اللوك كان على العيون بكل تأكيد، في البداية استخدمت البرايمر على جفن العين كاملاً حتى يظهر ظل العيون بشكل أقوى ويظل لمدة أطول. ثم بدأت بتحديد شكل العيون عن طريق رسم خط (من غير المهم أن يكون مستقيماً لأننا سندمجه على أية حال) بقلم كحل أسود سميك على خط الرموش العلوي والسفلي. وكلما كان اللون أكثر سواداً حول العينين كلما كان هذا اللوك أكثر جاذبية. ثم، استخدمت ظل عيون غامق على الجفن كاملاً ليكون قاعدة لباقي الظلال. كما استخدمت اللون ذاته على خط الرموش السفلي لأبدأ في تكوين تأثير العيون الدخانية أو السموكي. استخدمت اللون العنابي الغامق عل الجفن وأسفل العين للحصول على المزيد من العمق، ولا تنسي بأن سر الحصول على مكياج عيون سموكي رائع هو: الدمج! ادمجي كل الألوان بفرشفاة متوسطة وأخرى صغيرة واعتمدي في ذلك على شكل العيون الذي تريدين الحصول عليه. شخصياً، أحب أن أدمج ظلال العيون السموكي مع ظل عيون فاتح خارج العينين. وأستخدمه أيضاً في الزاوية الداخلية للعين لإضافة الإشراقة لها. ولإنهاء مكياج العيون، استخدمت عقاصة الرموش لتمويجها وأضفت طبقتين من الماسكارا على الرموش العليا والسفلى، وأنهيت اللوك بشفاه وردية فاتحة."