انتعال الكعب العالي لفترة طويلة قد يسبب لك أوجاعاً في الظهر وحتى في الرقبة، كما يصيبك بالتعب ويشعرك بأوجاع جسدية خلال الليل. لكن بعض النساء لا يمكنهن الاستغناء عن الكعب العالي لأنه يعتبر رمزاً للجمال والأنوثة. إذا كنت من محبات الكعب العالي، "أنا زهرة" تحمل لك خبراً عن فائدة جديدة للكعب العالي كشفتها دراسة علمية أخيراً: الكعب العالي يحسّن العلاقة الحميمة!

هذا الأمر يبدو غريباً عزيزتي، لكنّ الحقيقة العلمية تشير الى أنّ المرأة التي تنتعل الكعب العالي تتمتع بعضلات حوض أقوى من المرأة التي تبتعد عن الكعب، ما يعزّز رغبتها واستمتاعها بالعلاقة الحميمة. هذه الدراسة الإيطالية التي أجريت على 66 امرأة تحت الخمسين، بيّنت أنّ اللواتي ينتعلن أحذية ذات كعب يزيد عن 5 سنتيمترات يتمتعن بعلاقة حميمة أفضل من غيرهن ممن ينتعلن أحذية من دون كعب. وتجدر الإشارة الى أنّ عضلات الحوض لدى المرأة تلعب دوراً أساسياً في العلاقة الحميمة لأنها تمنحها المزيد من الرغبة وتوفّر لها الدعم الحيوي للأعضاء الموجودة في هذه المنطقة كالرحم والمهبل.

إذا كنت ترغبين في التمتع بعلاقة حميمة، ما عليك سيدتي سوى انتعال الكعوب العالية التي تزيد عن 5 سنتيمترات التي تمنحك أيضاً جسداً ممشوقاً وأنوثة لا مثيل لها والمزيد من الجاذبية.

المزيد:

انقطاع الحيض المبكر يسبّب مشاكل نفسية للمرأة!

آلام الحيض تستدعي استشارة الطبيب!

معتقدات خاطئة حول ليلة الدخلة!