تستحق جميع الأمهات أن نمنحهن الكثير من التقدير والاهتمام خصيصاً في يومهن المميز. ليس هناك طريقة أفضل لتدليلهن من تقديم أساسيات الجمال. تلبيةً لاحتياجات كل امرأة، تمنح MAKE UP FOR EVER تشكيلة واسعة من المنتجات المحترفة والتي تضمن لكِ إيجاد ما يلاءم أمكِ و يجعلها سعيدة. إليك أساسيات الجمال لبشرتها وعينيها وشفاهها. 

لبشرتها

HD Elixir & HD Primer

إن الحفاظ على تألق ونضارة البشرة هما أمران في غاية الأهمية. يجب أن تهيء أمكِ بشرتها قبل تطبيق المكياج باستخدام HD Elixir؛ سيروم مرطب للتألق الفوري يعمل على تحضير البشرة للمكياج ويرطب حتى أكثر المناطق جفافاً مثل محيط العينين والخطوط الدقيقة للفم. ثم ننصحها بتطبيق HD Primer قبل تطبيق كريم أساس المكياج. إن HD Primer هو قاعدة أساسية لتجميل البشرة بشكل مثالي يعمل على تغذية وتلطيف وترطيب البشرة ليحضرها  ويمنح  طبقة حماية  ويسمح لكريم الأساس بالانسياب بسهولة ويدوم طويلاً.

Liquid Lift Foundation

ننصح الأمهات باستخدام كريمات أساس المكياج السائلة لأنها لا تظهر الخطوط الدقيقة على البشرة. لذلك نحن نفضل استخدام كريم أساس المكياج السائل Liquid Lift Foundation، فهو يعمل على تخفيف علامات التعب والإرهاق كما أنه مناسب للبشرة الجافة أو المتعبة أو المتقدمة في السن.

Lift Concealer

لإخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة البسيطة بنتيجة طبيعية، ننصح باستخدام مصحح الشوائبLift Concealer  فإن تركيبته تعمل على تحسين لون البشرة وتنعيم الخطوط حول العينين. 

لعيونها

Matte Eyeshadows

إن ظلال العيون المطفية Matte Eyeshadows مثالية للأمهات حيث أنها لا تبرز التجاعيد. كما أننا ننصح باستخدام الألوان الطبيعية و الترابية مثل ألوان البيج و البني.

Khol Pencils

إن قلم الكحل مناسب خصيصاً للبشرة الحساسة و الرقيقة حول محيط العينين? يمكن استخدامه داخل العينين أو فوق الجفن كما أنه يمنح العينين لوناً كثيفاً. إن تركيبته مناسبة لأكثر العيون حساسية، يمكن دمجها بسهولة كما ستبقي البشرة حول محيط العينين مرطبة.

Smoky Lash Mascara

تمنح ماسكارا Smoky Lash كثافة و طولاً و تقوّساً فورياً للرموش. وهي متوفرة بخمسة ألوان: الأسود، الأزرق، البنفسجي، البني والأخضر.

Aqua Brow

بالتأكيد ستحب أمك هذا المنتج. إن Aqua Brow هو كريم مضاد للماء يرسم ويحدد خط الحواجب الطبيعي. بفضل تركيبته الكريمية فإنه يصحح العيوب بطريقة متقنة وتبدو الحواجب طبيعية كما أنه ثابت حتى تحت أشد الظروف.

لشفاهها

Lip Line Perfector

للتأكد من أن الشفاه محددة وأن لون أحمر الشفاه سيدوم لفترة أطول، ننصحها باستخدام Lip Line Perfector حيث سيعمل كمحدد شفاف يثبت اللون و يحميه من التسرب.

Rouge Artist Intense and Rouge Artist Natural

ننصحكِ باختيار الألوان الطبيعية لها من أحمر الشفاه لأنها تعزز من تألقها الطبيعي. اختاري أحمر الشفاه ذو التركيبة الكريمية وتجنبي الألوان اللامعة والغامقة. بإمكانكِ الاختيار من 100 لون من مجموعتي Rouge Artist Intense و Rouge Artist Natural الواسعتان من MAKE UP FOR EVER لأنهما حتماً ستناسبان كل إطلالة ومناسبة وذوق.