3 منتجات فقط، مرتين في اليوم للتنظيف بلطف، إزالة الشوائب، والتغذية. إنه الروتين المطور من قبل أطباء “Clinique” الرائدين في البشرة لابتكار البشرة الرائعة في كل مرحلة عمرية، وكل نوع. وحتى أكثرها حساسية. لذلك يثق الملايين بتركيبة “Clinique” المختبرة ضد الحساسية والخالية من العطور. كل خطوة مخصصة وفق احتياجاتك لمنح بشرتك ما تحتاجه بالضبط لتكون نقية، مرتاحة ومصقولة بتألق صحي واضح ومسامات بالكاد تلاحظينها.

كيفية استخدام نظام العناية بالبشرة الثلاثي الخطوات:

3 منتجات فقط، مرتين في اليوم للتنظيف بلطف، إزالة الشوائب، والتغذية:

  1. التنظيف: تنظيف الوجه بمستحضر التنظيف من Clinique السائل أو الصلب، يمنح البشرة نظافة وانتعاشاً دون شد، جفاف أو انزعاج. يأتي مستحضر Clinique  لتنظيف الوجه، Facial Soap بتركيبات خفيفة جداً، خفيفة، وقوية جداً. إغسلي الوجه بالمنظف واشطفي بماء دافئ.
  2. التقشير: لوسيون التقشير Clarifying Lotion، المعروف بـ "صانع الفرق"، يساعد في إزالة الخلايا الميتة عن سطح البشرة والكشف عن خلايا جديدة وإضفاء مظهر أكثر نقاء وتألقاً. يأتي لوسيون التقشير Clarifying Lotion – بخمسة تراكيب ليتلاءم مع أنواع البشرة المختلفة – يعمل كمقشر يومي. إغمسي قطعة قطنية بلوسيون التقشير وامسحي فوق الوجه والرقبة.
  3. التجديد: تحتاج البشرة بأكملها للترطيب، ولكن بعضها يحتاج أكثر من غيرها. فوائد لوسيون أو جل الترطيب Dramatically Different Moisturizing Lotion يمكن أن يتم تخصيصها لتلبية احتياجات كل نوع بشرة عن طريق وضع مستحضر الترطيب أينما وحيث حاجة البشرة. إنه النظير المثالي لعامل ترطيب البشرة الطبيعي.
 

فقط 10 أيام للحصول على بشرة رائعة!

استخدمي جميع الخطوات الثلاثة مرتين يومياً فكل واحد من تلك المستحضرات يساعد الآخر على العمل بشكل أفضل.

والنتيجة؟ من اليوم الأول تبدو البشرة أكثر انتعاشاً ومصقولة أكثر عند استخدامِك لـ 3-Step بشكل كامل، فهو يساعد على إزالة القشور الباهتة ويوازن ترطيب البشرة.

ملاحظة: إن شاهدت بثرة بعد عدة أيام، إنها "المادة اللزجة" الدهنية المحتجزة في مساماتك تخرج كرؤوس بيضاء أو سوداء. لا تتوقفي، أنت في طريقك للحصول على بشرة أنقى، أكثر انتعاشاً وصحة!

 

لا تتوقفي عن استخدامه: قريباً ستبدو بشرتك أكثر إشراقاً ونقاءً.

ستشعرين بنعومتها كالمخمل. ستبدو المسامات أكثر نقاءً. سينساب المكياج بشكل أسلس ويبقى بشكل منعش لمدة أطول. إن كنت صاحبة بشرة أكثر جفافاً، فإنكِ تلاحظين في الغالب زوال القشور والبقع المشدودة والجافة، ثم تزول، وتزول، وقد زالت! أما إن كنت صاحبة بشرة أكثر دهنية، فإنك ترين في الغالب لمعان وطفرات دهنية أقل في منتصف النهار.

ما هو السر؟ كل خطوة تساعد الأخرى:

منذ البداية، تم تصميم مستحضرات نظام العناية بالبشرة الثلاثي الخطوات 3-Step Skin Care System ليتم استخدامها معاً، كل خطوة تساعد الأخرى لتأمين أفضل النتائج. فهو ينظف، يقشر، يرطب. السر هو في استخدام جميع الخطوات الثلاثة معاً لضمان الحصول على البشرة الرائعة. ثلاث خطوات، ثلاث دقائق مرتين في اليوم ستعيد بشرتك مرة أخرى لتوازنها.

وبعد 10 أيام:

أنت ترين إشراق Clinique الشهير، المكياج يبدو أفضل (أراهن أنك تستخدمين ماكياجاً أقل الآن!) والبشرة معدة بشكل أفضل للعلاجات.

قد تلاحظين في البشرات الجافة جداً إلى الجافة والجافة المختلطة:

-       بقع مشدودة وجافة تبدو الآن أكثر نداوة وتألقاً

-       التركيبة أنعم، وأكثر نقاءً

-       حتى الخدود تبدو صقيلة ومرتاحة.

قد تلاحظين في البشرات المختلطة الدهنية إلى الدهنية:

-       البشرة أكثر انتعاشاً؛ اللمعان بعيد عن الملاحظة

-       المناطق الدهنية/ الجافة أكثر توازناً

-       حتى مسامات منطقة T (الأنف والجبين والذقن) تبدو أصغر.

لا تتوقفي، تخيلي الفرق بعد شهر، سنة. البشرة تبدو وتبقى أكثر صحة!