تواصل "أنا زهرة" ملاحقة تغريدات النجوم عبر تويتر. ورغم أنّ عدداً كبيراً منهم اختفى أمس، إلا أنّ هناك آخرين حرصوا على التواصل مع الجمهور. هكذا، عاد حسن الشافعي إلى التواصل مع جمهوره عبر تويتر بعدما اكتفى بأسبوع واحد من شهر العسل. ووجّه الشكر إلى كلّ من هنّأه بزفافه الذي احتفل به يوم الجمعة الماضي. كما نشر صورة حديثة له بمفرده نالت إعجاب جمهوره، خصوصاً الفتيات.

أما أنغام فما زالت تتلقى التهاني بمسلسلها "في غمضة عين"، وسمحت لجمهورها بانتقادها، خصوصاً أنّه يعدّ أولى تجاربها التمثيلية. وقد غرّدت قائلةً: "جمهوري الراقي، طايره من السعادة بآرائكم  وإعجابكم وحتى انتقاداتكم في تجربتي الأولى "في غمضة عين"". وكشف إياد نصّار عن اللوك الذي سيظهر به في مسلسله الجديد "موجة حارة". وكتب بعض الكلمات التي سيردّدها في العمل، إذ غرّد: "في كل مرحلة من عمرك، لازم تكون تمنيت في لحظة الموت لحد بتكرهه قوي. كل واحد فينا ماشي بيجر وراه مقبرة. سيد العجاتي "موجة حارة" 2013".

وكشفت لارا اسكندر عبر حسابها أنها عادت إلى القاهرة بعدما احتفلت بإطلاق أغنيتها المصوّرة "تعالوا غنوا معايا" في مطعم "Rosé" في لبنان.

وأعربت مروة نصر عن سعادتها بحصولها على لقب أفضل مطربة لعام 2013 خلال حفل افتتاح قناة "فرح فون" الذي أقيم في القاهرة وسط حضور عدد من النجوم.

للمزيد:

نانسي في منزل نوال.. ووليد يحذر من التزوير!