ما زالت "أنا زهرة" ترصد الجانب الآخر من حياة النجمات بعيداً عن بهرجة الشهرة والأضواء من خلال نشر صور النجمات وهن يعشن لحظات الأمومة التي يعتبرنها أهم من أي مجد وشهرة. اليوم، تكشف "أنا زهرة" لقرائها مقطع فيديو للنجمة الجميلة سيرين عبد النور بعد ولادتها مباشرة لابنتها تاليا وكيف استقبلت مشاعر الأمومة للمرة الأولى.

الفيديو سبق أن نشره الإعلامي نيشان في برنامج "أنا والعسل" في رمضان الماضي عندما استقبل سيرين ضيفة في برنامجه وعرض الفيديو للمرة الأولى. ويبدو أنّ سيرين التي سبق أن نشرت صوراً لها مع ابنتها تالا، كانت ترفض أن تظهر وجه ابنتها في الصحف والمجلات. وقد ظهرت أخيراً على غلاف مجلة "ليالينا" مع ابنتها. وكان لافتاً أنّها لم تظهر وجه تالا، بل التقطت صوراً لها من الخلف. وبررت ذلك بالقول: "من خلال متابعتي الدقيقة لهذه الأمور سيّما مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشفت بأنّ البعض يقوم بتشويه صورة الطفل أو يرفقها بكلمات نافرة جداً أو يضعها في مواجهة صورة طفل استشهد في الحرب ليقول ابنة هذه الفنانة أخذت مئة LIKE، فكم like سيحصل هذا الطفل؟!". وأضافت: "هذا ما يزعجني ويصدمني ويجعلني أتخذ هذا القرار. أترك لها حرية الاختيار في المستقبل إن كانت تحب الدخول في لعبة الشهرة أم لا كي لا تلومني لأنني أقحمتها بذلك من دون إرادتها. لو عاد الأمر لي، لما تأخرت لحظة في نشر صورها لأنّني أفتخر كثيراً بها".

بعد مرور فترة على زواج سيرين، انتشرت شائعات قبل عامين مفادها أنّها ترفض الحمل والإنجاب حتى لا يتشوّه جسدها، ما أغضب سيرين التي طلبت من الصحافة عدم التدخل في حياتها الخاصة، قائلة: "ماذا يهم الصحافة إن حملت أم لم أحمل؟".

"أنا زهرة" تعايد النجمة الجميلة سيرين عبد النور في مناسبة عيد الأم وتعرض لقرائها صوراً لسيرين مع ابنتها وصورة مع والدتها وشقيقتها سابين نحاس ومقطع فيديو للحظات الأولى من إنجاب سيرين طفلتها.

شاهدي كيف استقبلت سيرين لحظات الأمومة  هنا

المزيد:

فنانات يتنافسن على الانجاب