يعتبر اختيار هدية عيد الأم مهمة صعبة، إذ أنّك تختارين هدية لأكثر شخص تحبينه في الحياة. ومع اقتراب عيد الأم، تزداد حيرتك. لكن "أنا زهرة" تقترح عليك اليوم هدية من نوع خاص لستّ الحبايب: إنّها قسيمة اشتراك في ناد رياضي من أجل مساعدتها في الحفاظ على رشاقتها وصحتها.

هذه الهدية تعتبر مميزة وستدخل السعادة الى قلب والدتك. الإشتراك في ناد رياضي سيدفع والدتك لممارسة الرياضة بانتظام، ما سيمنحها فوائد صحية جمة. حماية صحة القلب من الأمراض هي الفائدة الصحية الأولى التي ستحصل عليها والدتك جراء ممارسة الرياضة في النادي. كما ستشعر بالمزيد من الراحة والاسترخاء عند ممارسة الرياضة خصوصاً ضمن مجموعة معيّنة من السيدات وبالتالي ستشاهدين الضحكة على وجهها. وستحمي الرياضة والدتك الحبيبة من الإصابة بالسرطان وارتفاع ضغط الدم والسكري. من جهة أخرى، تسهم الرياضة في المحافظة على رشاقة والدتك، وستزيد معدل حرق السعرات الحرارية خلال اليوم، ما يحسّن صحتها بشكل كبير جداً.

قدمي هذه الهدية الصحية والمميزة من دون تردد لوالدتك الحبيبة كي تحمي صحتها من الأمراض وتجعلي حياتها مفعمة بالنشاط والحيوية. كما يمكنك تقديم ثياب رياضية مع حذاء رياضي وحقيبة رياضية لوالدتك مع هذه الهدية لتشجيعها أكثر على الذهاب لممارسة الرياضة.

المزيد:

6 أخطاء ترتكبها المرأة عند ممارسة الرياضة

النوم والرياضة للمزيد من اللياقة!

كيف تستعيدين رشاقتك بعد الشتاء؟