رغمَ أنّ أختها كيم تحظى بالكم الأكبر من المتابعة الصحفية والأضواء، إلا أنّ نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان لم تعد تجلس على الهامش منذ مدة طويلة. فهي الأطول والأضخم والأكثر جرأة بين أخواتها، فتستقطب بذلك فئة مختلفة من المعجبات اللواتي يرونَ فيها نموذجاً للفتاة العصرية، الجميلة والممتلئة.

كلوي وتسريحة الـ Ombre بالنسبة لشعرها، تتمتع كلوي بخُصل طويلة تنسجمُ مع مساحة وجهِها وعرض أكتافها. وقد بدأت فعلياً بلفت الأنظار إليها من الناحية الجمالية مع بدايات العام 2012 حين اعتمدت أسلوب الـ Ombre لتلوين شعرها، واعتبرت بالتالي من النجمات الأوائل اللواتي لجأن إلى هذه التقنية.

غير أنّها حافظت دائماً على تسريحتها الـ Wavy والأخرى الملساء، ولم تلجأ إلى تسريحات أكثر جرأة لإبراز التناقض اللوني، إلى أن حمّلت صورها الجديدة على Instagram الأسبوع الماضي. وها هي تعتمد تسريحة الـ Big & Bouncy التي عُرفت بها جينيفر لوبيز سابقاً، وتحظى بإعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي. هيفا أولاً ونوال لاحقاً تسريحة كلوي الجديدة ذكرتنا مباشرةً بالنجمة هيفا وهبي التي أطلت بها الربيع الماضي قبيلَ إطلاقألبومها الجديد وخلال تصويرها لمسلسلها الرماضاني في القاهرة. غير أنّ هيفا لم تستقر عليها طويلاً، فانتقلت إلى نوال الزغبي التي تبنتها بقوة ولأكثر من أربعة شهور متتالية. والآن وبعد المقارنة، برأيكِ بمَن تليق التسريحة أكثر؟ نوال وتغيير جديد من جهة أخرى وفي إطار تواصلها الدائم على صفحتها الخاصة على موقع Twitter، تشاركت نوال مع معجبيها صورتها الأسبوع الماضي خلال زيارتها إلى صالون "طوني مندلق" وهي تظهر بتسريحتها الملساء الجديدة. ويأتي هذا التغيير بعد صدور عملها الفني الجديد التي عادت بهِ إلى أسلوبها الاستعراضي الذي كان سائداً في فترة التسعينات.