تتحدث الأسطورة عن طائرٍ متوهجٍ فريد، يحلّق متنقلاً عبر السماوات، يعيش حراً، غامضاً... مستمتعاً بحريةٍ سرمدية، تجعل من السماء بيته الدائم، و من قطرات الندى السماوية ترياقاً لحيويته و قوته...

يدعى هذا الطائر بـ "طائر الفردوس".

لقد حط هذا الطائر الأسطوري أخيراً في دار Dior، مرخياً بجناحيه ذات الألوان المتلألئة على الدار، و مطلقاً عنان الأفكار الخلاقة ليخلق مجموعة مكياج صيف 2013 من Dior. والتي تشرق فيها البشرة بلون الذهب لتتلألأ في ضوء الشمس أكثر من أي وقت، بينما تزدهي العينين والأظافر بظلالٍ و أطيافٍ لونية مبهجة، من هدوء اللون النيلي إلى صخب الأزرق اللازوردي، ومن الأخضر الزاهي لريش الطاووس إلى إشراق الزهري في ورود الخبيزة. تتألق الشفاه بحيوية اللون الزهري، و المرجاني، و الخوخي، في لوحة تعكس البهجة والإثارة و جموح الطبيعة.

وفي الحال انتقلت عدوى الإلهام في سماء Dior من Tyen مصمم هذه المجموعة الفريدة، إلى Violette، و التي تشغل منصب Dior Makeup Designer، لابتكار أسلوبين جديدين من المكياج هما: Wild Feather وGlowy Exotic .

و هكذا فإن Dior تدعوكِ للسفر و لموسمٍ واحد فقط للتحليق معها في فضاء رحب من الفخامة، الألوان، والسعادة المثيرة.

كما تقدم Dior تجربة الـ"Bloom & Bronze"  الجديدة، التي ستشكل مفهوماً ثورياً لمكياج الشمس، وهي تتكون من صيغتين جديدتين. و يمكن تطبيقها عبر آلية من خطوتين على الشكل التالي:

الخطوة 1:

DIOR SKIN NUDE TAN

BB CREME

أو المعادلة المثالية بين السمرة التجميلية التي تمنحها بودرة التسمير، والإصلاح و فعالية العناية بالبشرة التي يضفيهاBB crème.

توهج فوري ينبض بالحياة مع إصلاح تدريجي:

يضفي هذا المكياج المتفوق إطلالة مخملية خفيفة على البشرة، بقدرته على إصلاح العيوب ومعالجتها، للوصول إلى مظهر صحي يوازي المفعول اللطيف لضوء الشمس في أيام الصيف الأولى. حيث تقوم بودرة التسمير بقوامها الرقيق واللطيف ببث الدفء في البشرة، وإعطاءها سمرةً جميلة، بينما تعمل في الوقت نفسه على تصحيح النقص في البشرة وتنظيف الشوائب بشفافية كاملة.

بشرة حيوية أكثر ترطيباً، مع لمسة جذابة من السمرة أكثر من أي وقت مضى، تدوم يوماً بعد يوم:

يقوم هذا المزيج الفائق الرقة، والغني بالمكونات الطبيعية بترطيب البشرة و حمايتها، وتزويدها بإحساسٍ مذهل من النضارة والراحة. فهو سيغذي البشرة وبشكل فوري لتبدو ناعمة وجميلة وأكثر اكتنازاً وإشراقاً كل يوم.

وبناءً على ذلك فقد قامت Dior و للمرة الأولى بدمج جزيء “Tan Beautifier”الذي يتميز بقدرته على إصلاح، وتعزيز دوام سمرة البشرة، في صيغة هذا المستحضر، بغية الحصول على مظهر ساحر ومن أول شعاع للشمس.

الخطوة 2:

DIORSKIN NUDE TAN

PARADISE DUO

وهو عبارة عن حقيبة سحرية يتوجب اقتناءها، فهي تغمر في طيّاتها كلٍ من بودرة التسمير وحمرة الخدود، في تناغم لوني يتألف من 4 أطياف، ينبض كل منها بألوان قوس قزح، وتعمل على تعزيز إشراق البشرة مع إضفاء تأثير قبلة الشمس الأكثر جاذبية. وتتكامل بعضها مع بعض، فمن جهة تعمل البودرة على بث الدفء في خلايا البشرة، بعد توحيد لونها وتعزيز إشراقها؛ بينما تعمل حمرة الخدود على إبراز عظمتي الخدين وإظهار تفاصيلهما عبر إضافة المزيد من التدرج اللوني من جهة ثانية.

وبالطبع يمكنك دائماً مزجهما معاً للتمتع بروعة الإشراق و التوهج.

يرافق هذا الثنائي فرشاة سهلة الاستخدام بتصميمٍ أنيقٍ وراقٍ، لسهولة أكبر في مزج وتطبيق هذه الأطياف اللونية الحيوية.

5 ألوان

تقدم Dior أطياف لونية تؤجج الأحاسيس، بمركبات متباينة تنفث روح المتعة الاستوائية المثيرة في لب الأناقة الصيفية. حيث تغوص الألوان الـ 5 الشهيرة لتسبر الأغوار العميقة لهدوء وزرقة البحيرة الصافية في (374 Blue Lagoon)، وتحاكي الوميض المتلألئ لريش الطاووس في (434 Peacock).

DIORSHOW LINER WATERPROOF

يُبرز Diorshow Liner Waterproof جمال العين برسمه خطاً نابضاً بالحياة من اللون الأخضر المائل للزرقة، ليعطي العين ذلك التأثير المتفجر بالإثارة. وهو يتميز بسهولة الاستعمال.

 

DIORSHOW WATERPROOF

تعمل ماسكارا Diorshow Waterproof على تعزيز استقرار اللون على العين، مع الحفاظ على كثافة مثيرة للرموش قابلة للتعزيز مرة بعد مرة. و تستمد فعاليتها من بنيتها التي تجمع بين فرشاة ضخمة بقياس XXL مع صيغة شمعية مقاومة للماء، و سريعة التكيف مع شكل الرموش، وصولاً للمظهر الجذاب و الساحر لعيني حورية البحر.

JELLY LIP PEN

يصمد ال Jelly Lip Pen الجديد ويدوم مفعوله خلال الأيام الصيفية الطويلة، معطياً الإحساس بشفاهٍ طبيعيةٍ و عفوية. و يعود الفضل في ذلك إلى صيغته المكونة من: عناصر العناية بالبشرة، والصبغيات الملونة الطبيعية، والإشراق الفائق، والتي اجتمعت في بلسم مركز اللون، نقي، وغني بالفيتامينات، يتخذ من القلم الذكي المبتكر من Dior حضناً دافئاً له.

لقد تم إيلاء عناية خاصة لتصميم هذا القلم، فهو يدرك بحجمه الكبير احتياجات الشفاه، ويعمل على تلبيتها، للحصول على مظهرٍ جذاب، متوّج بابتسامةٍ صحيةٍ ومثيرة بنكهة الفواكه الاستوائية، ليناسب صخب وحيوية الصيف.

 

ثنائي طلاء الأظافر BIRD OF PARADISE

يعتبر انتقاء الألوان الفرحة و تعددها، العنوان الأبرز لطلاء الأظافر لصيف 2013، حيث يمكنك مثلاً، طلاء أظافر يديكِ باللون الأخضر المتلألئ لريش الطاووس، واستعمال الأزرق الفيروزي لأظافر قدميكِ أو بالعكس.

ولهذا الغرض فقد ابتكرت Dior طلاء الأظافر الثنائي لكلٍ من اليدين والقدمين ليضفي المزيد من الفرح والزينة لقدميكِ في خُفيّهما، وليلهب إطلالتك بهالة من الإثارة المطلقة. سيتميز هذا الصيف بدفقٍ من الألوان المشرقة التي ستتفجر بتناغمٍ و انسجام!

Diorshow Mono

يتوفر ظل العيون Diorshow Mono من مجموعة الـ Backstage، باثنين من الأطياف اللونية الصيفية الجديدة وهما: النيلي النقي والأزرق البترولي بتلألؤ ذهبي.

1 Couleur Eye Gloss

سيضفي 1 Couleur Eye Gloss على العينين، إطلالة ضبابية رقيقة، مع بريق خافت بألوان قوس قزح، لتتمايز مع بشرة تتألق بلون الرمال البنية الذهبية في لوحة صيفية ملتهبة، يضاف إليها رموش حيوية وساحرة، لتعلن أخيراً وصول فصل الصيف.

Diorshow Waterproof

تعزز ماسكارا Diorshow Waterproof اللون والكثافة مرة بعد مرة و مع كل استعمال، فهي تجمع بين فرشاة ضخمة من قياس XXL، و صيغة شمعية مقاومة للماء و قابلة للتكيف مع شكل الرموش لتعطيها كثافة آسرة. وهكذا فقد بات الحصول على السحر الأسطوري لعيني حورية البحر في متناول اليد.

Diorshow Iconic Overcurl

تعزز Diorshow Iconic Overcurl من كثافة الرموش بشكل فوري وسخي، وتضفي عليها شكلاً معقوصاً أكثر جاذبية يوماً بعد يوم. وهي تعتبر ثمرةً للانسجام بين فرشاةٍ منحنيةٍ عالية الأداء، وصيغة فريدة من عنصر ال K-Polymer الذي يتميز بقدرةٍ عاليةٍ على الحفاظ على شكل الرمش وتعزيز كثافته.

Dior Addict Lipstick

و هو سهل الاستعمال، ويتوفر بأربع أطياف لونية جديدة تنطق بجمال وسحر الصيف وهي: المرجاني المتفجر، والزهري لون الحلوى، والزهري الصيفي الضارب إلى الحمرة، والزهري ضياء النهار. ببساطة، سيغمر أحمر الشفاه الأنيق هذا من Dior ابتسامتك بتوهج رائع.

Dior Addict Lip Maximizer

تستعيد Dior اللون البرتقالي الشاحب لإطلالة صيف 2013، و الذي تستمده من مجموعتهاDior Addict Lip Maximizer الشهيرة و المحبوبة. يمكنك استعماله لمعالجة الشفاه وزيادة اكتنازها في أسبوعين فقط، أو وضعه فوق المكياج بشكل يومي لتعزيز اللمعان.

ثنائي طلاء الأظافر من "طائر الفردوس"

يتوفر هذا الثنائي المتناغم من طلاء أظافر اليدين والقدمين، والمبتكر من Dior، باللونين: الأزرق البترولي، واللون الزهري المشرق في زهرة الخبيزة. ليمثل بحق جموح إبداع الـ Couture في لهيب شمس الصيف.