قبل 3 سنوات زارت كارول سماحة صالون باتريسيا ريغا للتجميل، يومها عبّرت المغنية عن إعجابها بلمسة ريغا. منذ تلك اللحظة وتشرف خبيرة التجميل على جميع إطلالات النجمة، وكان آخرها مشاركة كارول في برنامج "إكس فاكتور"، فأي لوك إختارت لها؟

تتحدث ريغا عن إعجابها بأغاني كارول قبل أن تكشف عن إطلالة النجمة في "إكس فاكتور"، وتعتبر أن العمل مع الفنانة فيه الكثير من المتعة لأن جمالها الداخلي ينعكس على ملامحها. تلفت خبيرة التجميل في حديث لـ "أنا زهرة" أنها في الحلقات الغير مباشرة من البرنامج أضافت إلى النجمة الرموش الاصطناعية الكثيفة ومزجت الألوان الترابية معاً، ومزجت اللونين الذين يليقان بالنجمة وهما الزهري واللؤلؤي. كما اعتمدت على إضاءة بشرة الفنانة عبر استعمال اللون الذهبي لأنه يزيدها نضارة. تختصر خبيرة التجميل إطلالة النجمة بأنها "كلاس" و "غلامور" كما أنها أظهرت عيني النجمة رومنسية بمكياج من وحي تلك الصفة.

مزيد من الجمال

تلفت ريغا أنها ستعتمد في الحلقات المباشرة من البرنامج على لوك محدد تتوسع فيه لاحقاً. ففي تلك الحلقات هناك متسع من التغيير المحدود. أما بالنسبة إلى أحمر الشفاه، فسيكون في غالبيته مستوحى من اللون الزهري وكذلك ظلال العينين، لأن ذلك اللون يظهر النجمة آتية من عالم الطفولة والنقاء. تختصر خبيرة التجميل الحديث عن كارول بأنها كلما تقدمت في العمر، كلما زاد جمالها.

إذاً، هذه هي سر إطلالة كارول في "اكس فاكتور" فهل توافقين ما قالته خبيرة التجميل باتريسيا ريغا؟