تطل الفنانة أنغام حالياً في مسلسل يحمل اسم "في غمضة عين"، وتظهر المغنية فيه بلوك جديد اعتمده خبير التجميل المعروف علاء التونسي، فما هي الألوان التي استعملها الأخير في العمل التلفزيوني؟

تتعاون أنغام مع خبير التجميل علاء التونسي منذ فترة طويلة، وقد برعا معاً وشكلا ثنائياً ناجحاً. يكشف خبير التجميل في حديث لـ "أنا زهرة" أن تعاونه الأخير مع المغنية، مختلف تماماً عن تعاونهما سابقاً في عدد من ألبوماتها الغنائية، لأنه ينفذ لها مكياجاً يليق بالدور الذي تلعبه الفنانة والشخصية التي تؤديها. أما خلال تصوير أي كليب لها، فموضوع المكياج هنا يختلف تماماً عن المسلسل، ويصبح تجميلياً أكثر ويتمتع بحرية اللعب بالألوان ورسمات العين. كانت إطلالة أنغام في "غمضة عين" مفاجأة للمشاهدين، يقول التونسي، لأن دورها في العمل التلفزيوني كان بسيطاً ولا يتطلب مكياجاً مبالغاً فيه. اعتمد التونسي المكياج الطبيعي للنجمة، ومع تطور الأحداث في المسلسل يختلف ذلك اللوك ويزيد تدريجياً وذلك حسب المشاهد التي تلعبها.

باقة من الألوان الدافئة

استعمل التونسي باقة من الألوان التي تبرز جمال أنغام من دون مبالغة فيها، وهي الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي والبني والأوكسيديه والوردي. طبق خبير التجميل اللوك الشرقي على الفنانة، لأن دورها يتطلب ذلك. ولا يخفي خبير التجميل سعادته بالتعاون مع أنغام، لأنه وبحسب تعبيره، يتمنى أي ماكيير أن يضع لمساته على جمال الفنانة، فهي تملك وجهاً مميزاً وعينين معبرتين وتفاصيل وجه عالمية.

إذاً، تلك هي إطلالة أنغام في مسلسل "في غمضة عين" فكيف تقيمين مكياجها؟