ربطات الشعر المطاطية بلاكس BLAX هي أحدث الإبداعات المنتشرة في كافة أرجاء أوروبا اليوم، وقد أصبحت متوفرة في الإمارات العربية المتحدة لدى هيركلينيكين H?rklinikken. وكونها مصنوعة من البلاستيك الناعم القابل لإعادة الاستخدام، لا تؤدي هذه الأشرطة المطاطية إلى تداخل أو إتلاف الشعر عند إزالتها، بل تنزلق بسهولة بالغة. هذه الأشرطة غير المرئية لا تفقد متانتها أو مرونتها أبداً، كما تتوفر بألوان الأسود والشفاف ولون الكهرمان الأصفر.

يقول لارس سكووت، مؤسس هيركلينيكين H?rklinikken: "في كثير من الأحيان لا يدرك الناس ذلك، إلا أن الكثير من حالات التلف يسببها ربط الشعر إلى الوراء، حيث يتكسر الشعر ويتلف إلى حدٍ لا يمكن استعادته. وعادة ما يسبب هذا التلف إزالة ربطات الشعر، ولذا فإننا ننصح زبائننا باستخدام بلاكس BLAX. حيث تبقى ثابتة في الشعر ولا تحتاج إلى تعديلات مستمرة، كما تسمح بتصفيف فريد للشعر نظراً لاختفائها وعدم ظهورها. وأن حقيقة عدم حدوث أي تكسر في الشعر هي بالطبع الفائدة الأكبر".

تشتهر بلاكس BLAX بأنها المفضلة لدى المحترفين من صالونات الحلاقة ومصففي الشعر، وقد حصدت الكثير من جوائز الصحافة الدولية المتخصصة بالجمال.