قالتها "أوبرا" وفي الحلقة الختامية من برنامجها الحواري: "إنه أفضل فيشل جربته على الإطلاق!" وكانت تتحدث يومها عن الفيشل الذي خضعت له على أنامل مؤسسة علامة "بليس" مارسيا كيلغور، واليوم وأخيراً تصل "بليس"، العلامة التجارية الرائدة في عالم السبا ومنتجات العناية الشخصية بأحدث وأفضل مستحضراتها التي توفر الحلول اللازمة للعناية بالبشرة إلى منطقة الشرق الأوسط.

الظهور الأول لهذه العلامة التجارية في أسواق التجزئة الإقليمية سيتمّ في 12 فرعاً من محلات دبنهامز Debenhams و"فا فا فوم" VaVaVoom، انطلاقاً من مراكز تسوّق متعددة في الإمارات العربية المتحدة (دبي، الشارقة)، والبحرين والكويت، كما أنه من المتوقّع أن تصبح متوفّرة في 21 مركز بيع آخر في المملكة العربية السعودية في وقت لاحق هذا العام.

وتماماً كما أحدثت بليس Bliss ثورة في مفهوم 'السبا' عند افتتاحها للمرّة الأولى في عام 1996، كذلك تمتاز اليوم بمقاربة فريدة لمستحضرات العناية بالبشرة. إن منتجاتها الخاصة بالعناية بالبشرة والجسم الحائزة على جوائز عدة تستوحي أجواء السبا لتقدّم حلولاً جدّية لمشاكل البشرة والجسم، فكل منتج من منتجاتها تمّ تصميمه لكي يعطي نتيجة ملموسة تمحو الآثار السلبية لنمط الحياة الحديث ومتسارع الوتيرة.