أثارت الحلقة الأولى من الموسم الثاني من "عرب ايدول" الكثير من التساؤلات حول إطلالة أحلام في ذلك البرنامج. وبالفعل استطاعت النجمة من اللحظات الأولى أن تخطف الأنظار باللوك الذي اعتمدته، فمن أشرف عليه؟

مع بدء تصوير الحلقات الغير مباشرة من "عرب ايدول" خلطت أحلام الأوراق جيداً وقامت ببعض التغييرات على فريق العمل لديها. في البداية، لجأت إلى مصفف الشعر طوني صوايا الذي نفذ لها تسريحات جميلة في تلك الحلقات. وقد ظهرت موديلات شعر أحلام طبيعية تنوعت بين الشعر الناعم المنسدل إضافة إلى رفعة شعر غير مبالغ فيها. تميز ذلك الشينيون بالبساطة التي اعتمدتها الفنانة فبدت وكأنها أميرة. والملفت أن النجمة لم تغير لون شعرها أو تلجأ إلى أي خطوة مفاجئة، بل على العكس بدت طبيعية لأقصى الدرجات. وسيكمل صوايا الاهتمام بإطلالة النجمة خلال الحلقات المباشرة التي تبدأ قريباً.

المكياج متنوع

أما بالنسبة إلى مكياج أحلام فقد أحبت الفنانة أن تطلّ بلمسة عدد من خبراء التجميل كي لا تتخذ ستايلاً واحداً. فقد أشرف خبير التجميل حماده على البعض من تلك الحلقات، كما كان لخبير التجميل أحمد الأسير الذي يتعاون مع النجمة في مختلف إطلالتها نصيباً من إطلالات أحلام. وسيشرف الأسير على الحلقات المباشرة من البرنامج ويحضر مع الفنانة لباقة من الإطلالات الجديدة التي ستشكل مفاجأة لمحبي احلام.

إذاً، خلطة جميلة قامت بها احلام من أجل تغيير ستايلها، فهل تعتبرين أنها نجحت بذلك؟