تقدم صالات تجميل "سيسترز بيوتي لاونج" (Sisters Beauty Lounge) خدمة تركيب الرموش "لالا اكسبريس" (La La Express) التي تعد أحدث صيحات الجمال من العلامة البريطانية الرائدة "لاش بيرفيكت" (Lash Perfect).

ولا يستغرق تركيب الرموش "لالا اكسبريس" المفردة شبه الدائمة أكثر من ثلاثين  دقيقة، باستخدام تقنيات مختلفة، حيث تركب الرموش فوق الرموش الطبيعية من خلال لاصق خاص غير ضار عديم الرائحة. وتدوم وصلات الرموش من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، وتزال بعدها لتجنب إلحاق أي أذى بالرموش الطبيعية، ومن الممكن تركيب مجموعة جديدة من الرموش بعد إزالة المجموعة الأولى التي تستخدم لمرة واحدة. وتعد رموش اكسبريس مثالية للعميلات اللاتي في عجلة من أمرهن أو يرغبن بالنتائج نفسها رغم عدم توفر الوقت الكافي لديهن.

ولضمان الأمان التام والسلامة في كل خطوة، خضع المتخصصون العاملون في "سيسترز بيوتي لاونج" لتدريبات مكثفة قبل إطلاق الخدمة في الصالونات. ورغم أن عملية التركيب هي إجراء سريع للغاية، إلا أن "سيسترز بيوتي لاونج" تضمن إتمام عملية تركيب وصلات الرموش "لالا اكسبريسا" بالطريقة الأكثر راحة للعميلات، وتحرص أيضاً على تجنّب إلحاق الضرر بالرموش الأصلية.

يشار إلى أن علاجات تكثيف الرموش أصبحت شائعة للغاية في الآونة الأخيرة، خاصة بين المشاهير، حيث تضفي بريقاً على نظرات العين، وتمنحها عنصر الإبهار، وتعد كل من جينيفر لوبيز وكيم كارداشيان وبيونسيه وأديل وشيريل كول، على سبيل المثال، بعض من المشاهير اللاتي يستعملن بل ويعشقن وصلات الرموش.