ظهرت آن هاثاواي مؤخراً بجسم جذاب جداً لفت الإعلاميين خلال حفل توزيع الأوسكار. تصرّح الممثلة الأميركية أنّ دورها في فيلم The Dark Knight Rises دفعها إلى العمل جاهدة من أجل الحصول على رشاقة مميزة وطلة مبهرة. وتضيف أنّه بعد الإنتهاء من تصوير هذا الفيلم، أصبحت مهووسة بالتمارين الرياضية وبتناول الأكل الصحي.

 غذاء آن هاثاواي

تتناول آن هاثاواي غذاءً نباتياً بامتياز وتبتعد نهائياً عن اللحوم ومشتقاتها، إذ تعتبرها مضرة بالصحة. تلجأ الممثلة الأميركية الى الخضار الطازجة، الفواكه الطازجة، الحبوب الكاملة، البقوليات، البطاطا، الذرة، المكسرات والزيوت الصحية فقط. وعندما تشعر بالرغبة في تناول الحلويات، تلجأ الى الحلويات المعدة فقط من النباتات التي تتوافر بكثرة في نيويورك.

الرياضة الخاصة بآن هاثاواي

ما كان الجسم الصحي والمثالي ليتحقق من دون ممارسة الرياضة. مارست الممثلة الأميركية الرياضة بشكل جنوني قبل تصوير فيلمها الأخير الى أن صارت الرياضة عادة يومية عندها. تمارس آن هاثاواي الرياضة لمدة ساعة خمس مرات أسبوعياً وتلجأ الى تمارين الرقص لمدة ساعة ونصف الساعة في اليوم. كما تركز على تمارين شدّ العضلات لأنها تمنحها جسداً جذاباً. بالإضافة الى ذلك، تلجأ آن الى تمارين اليوغا من حين الى آخر. وتشير آن هاثاواي إلى أنّ هذه الطريقة التي تتبعها من أجل الحفاظ على الجسم الصحي لا تجعلها رشيقة فحسب، بل تمنحها أيضاً النشاط والقوة.

في الحقيقة، تستحق آن هاثاواي التصفيق لتغيير نمط حياتها الى نمط صحي فانعكس ذلك بوضوح على جسدها ووجهها المليء بالنضارة. لكن يجب على آن أن تتناول المكملات الغذائية التي تحتوي على فيتامين ب12 الذي يتوافر فقط في اللحوم من أجل المحافظة على صحتها بشكل أفضل. وأنت يا زهرتنا، ما رأيك بحياة آن الصحية الجديدة؟

المزيد:

زيت جوز الهند… سرّ أنجلينا جولي

هيا نتوقّع… كم كيلوغراماً ستزيد كيم خلال الحمل؟

“أنا زهرة” تكشف أسرار رشاقة المشاهير على السجادة الحمراء