أطلقت حلبة مرسى ياس أمس برنامجاً رياضياً خاص على حلبة فورمولا 1 وليكون الأول من نوعه في أبوظبي، بعنوان "الرياضة في ياس". تم تصميمه خصيصاً للسيدات ، بهدف تشجيع السيدات على ممارسة التمارين الرياضة في بيئة تضمن لهن حرية ممارسة الرياضة والمحافظة على خصوصيتهن.

ويأتي الإعلان عن "الرياضة في ياس" بالتزامن مع احتفالات اليوم العالمي للمرأة، وسوف تنطلق فعاليات البرنامج في الثالث من أبريل حيث يتم تنظيمه كل يوم أربعاء من ذات الشهر. وسوف تقوم حلبة مرسى ياس بتقديم الدراجات الهوائية وحصص التمارين الرياضية للمشتركات بدون رسوم. ويذكر انها المرة الأولى التي تستضيف فيها حلبة مرسى ياس برنامجاً رياضيا حصرياً للسيدات، وهي المرة الأولى أيضاً التي ستتمكن فيها السيدات من ممارسة التمارين الرياضية داخل منشآت الحلبة ، ضمن برنامج تم اعداده خصيصاً لهن.

وقالت سناء الحمادي من حلبة مرسى ياس: "نهدف من خلال تنظيم برنامج "الرياضة في ياس" إلى تحفيز السيدات في الدولة علىممارسة الرياضة واتباع نمط حياة صحي".

ويقدم "الرياضة في ياس" نشاطات صحية مجانية تتضمن دروس الزومبا الرياضية وحصص اللياقة البدنية إلى جانب قضاء أوقات ممتعة في ياس كارت زون ليتسابقن المشتركات في سيارات الكارتنج. كماسيتمكنّ من التعرف على أفضل الأساليب المتبعة في برامج الأكل الصحي من خلال لقاء أخصائية تغذية. وسوف يقوم بالإشراف على جميع حصص اللياقة البدنية أربع مدربات معتمدات دولياً من مركز هادينز للرياضة في أبوظبي.

يمكن الاشتراك في "الرياضة في ياس" مجاناً من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني yasmariancircuite.com

ستبدأ أولى فعاليات "الرياضة في ياس" الأربعاء 3 أبريل من الساعة 6 إلى 9 مساءً على حلبة مرسى ياس.