بمناسبة عيد الأم، تعود نسخة جديدة تماماً من حقيبة "ماتريوشكا"Matryoshka ، لموسم ربيع و صيف 2?13، من CH Carolina Herrera، بخفة وانتعاش وجاذبية وسحر، موفرة خيار انتقاء هدية لأم تتبع آخر خطوط الموضة.

يمنح الجلد المخرّم بألوان متناسقة ونابضة بالحياة، لمسة حديثة بعدما تمّ تجديده بالكامل لهذه المجموعة، في حين تحافظ هذه الأخيرة على تلاعبها بالأحجام. تتضمّن لوحة الألوان مزيجاً من الذهبي، الفضي، العاجي، الفيروزي، والبني بجميع الأحجام التي تصلح كلّ على حدة أو معاً بشكل مثالي.

الجدير ذكره أنّ الجلد المستعمل في هذه المجموعة مخرّم وغير مبطّن، لا درزات له، ويتفاخر ببراعة حرفية مترفة إلى جانب اهتمام فائق بالتفاصيل.

التلاعب بين الألوان والأشكال هو عنوان المجموعة، ومنذ البداية، لم تنفكّ ألوان هذه الحقائب وأشكالها تتطوّر، مظهرةً تعددية الاستخدام الرائعة لهذا الأكسسوار الذي يبدو بسيطاً للغاية إنما يوفّر احتمالات لا تعد ولا تحصى. بدءاً من الحقيبة الكبيرة جداً وصولاً إلى الجزدان، وسواء بجلد عادي أو فاخر، وبألوان كلاسيكية أو نابضة بالحياة... تكمّل هذه الحقيبة الجديدة بالجلد المخرّم سلسلة سبق أن احتلّت مكانة رفيعة المستوى.

المزيد:

فلنكافئها في يوم عيدها

آخر صيحات الحقائب من Burberry 2013- 2014