في "أنا زهرة" لا تبدأ الأمومة عندَ ولادة أول طفل أو طفلة، بل نحنُ نؤمن أنّها حالة تعيشها السيدة منذ أولى لحظات تكوّن الجنين في أحشائها.

وبما أنّه شهر عيد الأم ونحن نقومُ في قسم "الجمال" بجَولة لرصد أجمل وأسوأ تسريحات الأمّهات تحت الأضواء، كان لا بدّ أنّ نلقي نظرة على الصور الحديثة لدوقة كامبريدج كيت ميدلتون الحامل في شهرها الخامس.

فماذا وجَدنا؟ وما هي أسرار جمال شعر الدوقة والتي تمّ تداولها بكثرة حتى الساعة؟

الحمل زاد من كثافة شعر الدوقة

تُعرف كيت ميدلتون ومنذُ أنّ ذاع صيتها بشعرها الجميل والمتناسق دائماً بلونه الكستنائي الدافىء، وكأنه لا يمر بأي من مراحل التعب أو ما يطلق عليه A Bad Hair Phase.

وبناءً على مصادر مقرّبة منها إضافةً إلى صورها العلنية، فقد زاد الحمل من كثافة الخصل وجودتها. وهذا ليس بالأمر الغريب، فمنَ المعروف وبحسب "الجمعية الأمريكية للحمل" أنّ سماكة الشعر ونموّه يزيدان خلال فترة الحمل بنسبة عالية نتيجة الهرمونات المرتفعة. إلا أنّ الأمر لا يدوم وسرعانَ ما يعود الأخير إلى التساقط بعد الولادة بأشهر قليلة.

أسرار جمال شعر ميدلتون الأكثر رواجاً

وإذا كنتِ تتساءلين عن أسرار جمال شعر ميدلتون، إليكِ ما جمعناهُ لكِ من المعلومات الأكثر رواجاً في هذا الإطار:

1- تلجأ كيت إلى تسريح شعرها بالمجفّف لدى المزين ثلاث مرات في الأسبوع، ما يعني أنّها لا تقوم بغسله لمرات أكثر أسبوعياً. ويهتم بذلك صالون مصفّف الشعر الشهير ريشارد وارد Richard Ward المُتمَركز في لندن.

2- لضَمان جودة الخُصل، تلجأ كيت أيضاً إلى قص الأطراف كل ستة أسابيع ويقوم بذلك ريشارد وارد بنفسه.

3- بمَا أنّ شعرها مُجعد في الأصل، تستخدم كيت مستحضرات تحتوي على مادة الكيراتين في كل مرّة يتم تسريح الخصل بالمجفّف. (هذه المستحضرات تُعطي نتيجة رائعة وشعر أملس، ولكن يُمكن استبدالها بعلاج الكيراتين البرازيلي المتكامل)

4- أمّا بالنسبة للمعان الخصل وجودة الأطراف، فتلجأ كيت إلى أقنعة Kerastase الشهيرة داخل صالون التجميل مرّة واحدة كل شهر.