رغم انزعاج نانسي من سؤال الصحافة عن المنافسة المتوقعة مع أحلام في مجال الموضة، بعد بدء برنامج "Arab Idol"، ورغم تصريح أحلام أنها مستعدة لهذه المنافسة، إلا أن النتيجة البارحة لم تكن في صالح أحلام تماماً.

فقد بدت نانسي أكثر بساطة رغم الجهد المتقن لتسريحات الشعر والمكياج، إلا أنها عرفت كيف تختار الإكسسوار لملابسها دون مبالغة، عكس أحلام التي وضعت في يد واحدة خاتمين كبيرين، مع الكثير من الأساور، وذلك في إطلالتها بالبلوزة الحمراء ذات طبعات القطط، وهي الإطلالة الأفضل رغم زحمة الإكسسوار، لكنها إطلالة لا بأس بها، بالمقارنة مع تلك التي رفعت بها شعرها وارتدت قميص أبيض ذو عقدة على الرقبة، وجيليه برتقالية.

نانسي ركزت على إبرز أكتافها، مرة من خلال الفستان الرمادي ذو الكتف الواحدة، والذي نسقت معه حلقاً طويلاً، ومرة أخرى مع فستان أزرق أبرز الكتفان، وبدت في المرتين جميلة وأنيقة.

يبدو أن الحلقات القادمة تحمل الكثير، والبرنامج يعد بالترفيه والتسلية، ليس على صعيد الأصوات، والعروض التي تدور حول كل مشترك، بل أيضاً حول قصص أحلام ونانسي، اللواتي خطفن الأضواء من السوبر ستار راغب علامة، والعريس الوسيم حسن الشافعي.

المزيد:

نانسي عجرم من جلابية “آه ونص” إلى فساتين إيلي صعب

المصمم العالمي ستيفان رولان: أحلام لن تحصل على تصاميمي