مذيعة قناة العربية الإخبارية التي بدأت مع الاقتصاد وتطل اليوم عبر برنامج "صباح العربية"، الشابة مهيرة عبد العزيز، التي تقدم نفسها على صفحة "تويتر" الخاصة بها بطريقة مميزة، حيث تقول: " مقدمة برامج في قناة العربية، بالأصل مهندسة معمارية، إماراتية، والدتي مصرية، وأتقن اللهجة اللبنانية، باختصار (جامعة الدول العربية)".

الشابة السمراء، تستشير المعجبين بشأن إطلالتها في "كأس دبي العالمي" لسباق الخيول، الذي يعد أغنى سباق في العالم، حيث تبلغ جائزته ما يعادل 6 ملايين دولار.

ورغم أن المسابقة ستجري في 30 من هذا الشهر، إلا أن مهيرة بدأت منذ الآن في تحضير ملابسها لهذا الحدث الكبير، وقد بدأت بالقبعة، فمن يتابع "كأس دبي العالمي" يعرف أنه مهرجان للقبعات أيضاً، فبينما الخيول تتسابق على الجائزة الأولى، تبرع النساء في مسابقة من نوع آخر، حيث يعتمرن أجمل القبعات.

مهيرة تعرف أن المنافسة ستكون كبيرة، لذلك شاركت متابعيها على "أنستغرام" بصورة تظهر ثلاث خيارات، وتطلب من المعجبين مساعدتها في اختيار واحدة.

فما رأيكم.. أي واحدة تليق بها أكثر؟ نحن ننصحها باستبعاد القبعة التي تتدلى منها حبات اللؤلؤ، فهي لا تليق بملامح وجهها الناعمة.

المزيد:

الأميرة هيا بنت الحسين وأناقة تبدأ من الرأس

هل كانت أصالة، نوال، إليسا، ونانسي أنيقات في بداياتهن؟

شاهدي أجمل الدراعات القصيرة