استقدم مصفف الشعر المعروف طوني المندلق تقنية جديدة في عالم تسريحات الشعر وهي تقوم بإضافة غرّة طبيعية إلى الشعر بطريقة مبتكرة، فما هي؟

 يتابع المندلق آخر صيحات تسريحات الشعر بكل دقة، فقبل أشهر قليلة سافر إلى أوروبا حيث تلقى تدريبات عدة حول آخر تقنيات تسريحات الشعر وكيفية تطبيقها. وقد لفتت نظر مصفف الشعر المعروف الذي تتعاون معه باقة من النجمات على غرار نوال الزغبي ونانسي عجرم ونجوى كرم، تقنية حديثة للغرّة وهي الغرة المتحركة.

غرّة إضافية

كشف المندلق أن سرّ اطلالة نانسي عجرم الأخيرة في برنامج «الرقص مع النجوم» كان غرّة شعرها، ولم تكن الأخيرة طبيعية بل هي عبارة عن غرّة متحركة يمكن إضافتها إلى الشعر بطريقة سهلة ويمكن أن تبقى فترة طويلة على الشعر وذلك حسب طلب الفنانة. ما يميز تلك الغرة إنها ناعمة وslim كما وصفها المندلق. ويلفت الأخير إلى أن تلك الغرة قد نفذها على شعر الفنانات أنغام ونوال الزغبي ونانسي عجرم، وقد لقيت إعجابهن لأنها جنبتهن خطورات قصّ الشعر واعتماد الغرة فترة طويلة. يؤكد المندلق أن الشعر الطويل هو موضة هذا الصيف، إضافة إلى اللون الأشقر وطبعاً تعود درجاته إلى بشرة الفتاة. أما بالنسبة إلى الغرّة فيعبّر عنها بأنها trend محببة إلى قلوب النساء. إذاً، موضة جديدة دخلت عالم التسريحات وهي مريحة للنساء وبالوقت نفسه تعطيهن إطلالة جميلة خلال دقائق فحسب، فهل أعجبتكِ الغرة المتحركة؟