بعد النجاح الكبير الذي حققه موقع "AlexandAlexa.com" في أسواق الشرق الأوسط، واعترافاً بالتغييرات السريعة في مجال البيع بالتجزئة على الإنترنت، فقد أعدت الشركة موقعاً شاملاً باللغة العربية، يعنى بكل ما هو جديد ومثير في مواسم الأزياء من أكثر من 200 ماركة عالمية راقية وملهمة، مختارة ومنسقة بعناية من أجل زبائنها وأطفالهم في الشرق الأوسط. كانت بداية "أليكس اَند أليكسا" في أكتوبر من عام 2007 حين قام أليكس ثيوفانوس وزوجته أليكسا تيل بتأسيس الموقع لأزياء الأطفال من أجل تفادي رحلات التسوق الطويلة والمرهقة مع أطفالهم الذين كانت أعمارهم تقل عن خمس سنوات، ولكي يصبح بمتناول أيديهم أجود الملابس من أفضل الأسماء في عالم تصميم أزياء الأطفال والرضع. وأراد الزوجان أن يتخصص هذا البوتيك على الإنترنت بالعلامات التجارية العالمية مثل مجموعات "بربري" و"رالف لورين" و"ميسوني" والعديد غيرهم لأزياء الأطفال دون سن 16 عاماً. وتظهر ملابس المناسبات الخاصة جنباً إلى جنب للملابس اليومية والرياضية والاكسسوارات بالإضافة إلى الألعاب والهدايا. كما يهتم موقع "أليكس اَند أليكسا" بالتوصيل العالمي السريع والعناية الفائقة بزبائنه أينما كانوا، وذلك بواسطة مواقع الاتصال الاجتماعي مثل فايس بوك، وتويتر، وإنستاغرام. واليوم، وبعد نجاح ساحق في الدول العربية،  يفخر موقع أليكس اَند أليكسا بإنشاء الموقع العربي الشامل والذي يحتوي على أكثر من 200 علامة تجارية مميزة ودائمة التغيير مع مواسم الأزياء. المزيد: موضة أطفالك الرائعة من BabyBling تشكيلة “المواليد الجدد” من أرماني