في مناسبة اليوم العالمي للمرأة، نظم "نادي دبي للسيدات" أخيراً يوم اللياقة الصحي للعام الرابع. ويهدف النادي من تنظيم هذا اليوم إلى نشر التوعية حول أهمية العناية بالصحة العامة للأمهات والأطفال والتأكيد على شعار "الوقاية خير من العلاج". وأقيم الحدث بمشاركة الراعي الإستراتيجي "إنفينيتي" ومركز VLCC للتنحيف و"طيران الإمارات".

وفي هذه المناسبة، تحدثت منى بن كلي المدير التنفيذي للنادي: "في مناسبة اليوم العالمي للمرأة، يهتم نادي دبي بإيصال رسالة إلى جميع النساء اللواتي يشكلن نصف المجتمع. هذه الرسالة تؤكد على أهمية العناية بالصحة العامة والتثقيف حول أهمية إجراء الفحوص المبكرة". وأضافت: "لقد شهد النادي إقبالا كبيراً من العضوات والزائرات اللواتي شاركن بكل حماس في الأنشطة مع أطفالهن، ما يعكس ازدياد الوعي الصحي مع تزايد الاهتمام والرغبة في المعرفة بأمور الرشاقة، مما يحقق أهدافنا في خدمة السيدات والمجتمع".

وضمت أجنحة "ممشى اللياقة" عيادة "الهلال الأحمر" المتنقلة للكشف عن مرض سرطان الثدي وتحوي جهاز فحص الماموغرام، وعيادة العناية بأسنان الأطفال المتنقلة لـ "نيكولاس وآسب"، إضافة إلى أجنحة أخرى اختصّت بإجراء الفحوص المختلفة.

وقد خصص منتجع "الأصالة" الصحي في نادي دبي جناحاً في يوم اللياقة قدم من خلاله للزائرات نماذج  من الخدمات والعلاجات التي يختص بها المنتجع مثل تدليك الرأس على الطريقة الهندية والتدليك الخاص بالغدد اللمفاوية لإزالة السموم وعلاج تكسير الدهون بواسطة جهاز LPG وفن الرسم على الأظافر.

المزيد: نصائح ذهبية لحرق الدهون أثناء المشي!

10 طرق لخفض الدهون الثلاثية في الدم