حازت 20 طالبة فرصة حصرية لمقابلة ليلى علي الحائزة لقب بطلة العالم في الملاكمة أربع مرات وهي تتحدث عن أهمية نمط الحياة الصحي في "مركز إمبيريال كوليدج لندن للسكّري".

ليلى علي هي ابنة أسطورة الملاكمة البطل محمد علي، وقد قدّمت دعماً كبيراً لمبادرة "السكري معرفة مبادرة" لتعزيز الوعي حول الصحة العامة التي أطلقها "مركز إمبيريال كوليدج لندن للسكّري".

شاركت ليلى في ورشة عمل خاصة في المركز حول أهمية علبة الغذاء الصحية التي قدّمتها اختصاصية التغذية ومدير التثقيف الغذائي في المركز رحمة الكتبي إلى طالبات شبكة منظمات "مؤسسة التنمية الأسرية".

وأطلقت الحملة المتعددة الأوجه في العام 2007 تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك وهي تحافظ على زخمها في نشر فوائد الحمية الغذائية المتوازنة وممارسة التمارين الرياضية بانتظام تحقيقاً لنمط الحياة الصحي.

اعتزلت البطلة حلبة الملاكمة في العام 2007 وتحوّلت إلى خبيرة في أساليب الحياة وصارت مثالاً أعلى حتى أنّها احترفت الكتابة. وهي حالياً تشتهر على الصعيد العالمي كونها سفيرة للصحة والرفاه لعلامتها تجارية الخاصة.

تتزامن زيارة علي إلى دولة الإمارات مع اليوم العالمي للمرأة الواقع في 8 آذار (مارس). من المقرّر أن تستضيف فعالية "النساء الملهمات في اللياقة البدنية"، وهو حدث يتخذ من أبوظبي مركزاً له ليقدّم الدعم لحملة "السكري - معرفة – مبادرة"، ومنظمة "إبتسامة" غير الربحية، ومراكز إيواء النساء والأطفال.

المزيد:

أيتها المرأة العربية… الرياضة تكافح أوجاع الرأس

تحرّكي من أجل حياة مليئة بالصحة!

“الزومبا” عنوان الرقص الصحي!