تحتَ رعاية سموِّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تقام الدورة الثانية من «أيام التصميم - دبي»، معرض التصميم الأول والوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وجنوب آسيا، خلال الفترة بين 21-18 مارسالحالي عند قاعدة «برج خليفة».

يحتضن المعرض، الذي يقام تحت مِظلَّة «أسبوع الفنّ»، في دورته الثانية، 29 صالة فنية من المنطقة والعالم، ستعرض أعمال مُصمِّمين من مختلف قارات العالم، من ملبورن إلى مكسيكو سيتي. ويشاهدُ زوار «أيام التصميم - دبي» العديدَ من التصاميم التركيبية الأخاذة، وعروضاً حيَّة، وعدداً من التصاميم التي تم إعدادها حصرياً للمعرض.

ومن جديد «أيام التصميم – دبي 2013» فعالية بعنوان LAB تتضمَّن قيام ثلاثة مُصمِّمين بابتكار تصاميم حيَّة على مدى أيام المعرض، وذلك يومياً من الساعة 16:00 إلى الساعة 22:00، وسيستلهم المُصمِّمون أعمالهم من مفهوم «التصميم المُستدام». وسينفِّذ المصمِّمُ الإماراتي خالد شعفار المعروف بغزارته الإنتاجية، والمُصمِّمُ البلجيكي ينز برايت، ومُصمِّمون من «سواين ستوديو» من المملكة المتحدة أعمالاً مُصَنَّعة من مواد مثل اللؤلؤ المُستنبت من رأس الخيمة، وورق الصحف مُعاد التدوير، ومُخلَّفات إنشائية صناعية.

اقرأي أيضاً:

لوحة لبيكاسو تعرض للجمهور لأول مرة في لوفر أبو ظبي  

النساء والفن: أرتميجيا اغتصبت وأول من رسمت على الكنائس