يشارك "مركز دي إن إيه للرعاية الطبية المتكاملة والاستشفاء" المزمع افتتاحه الشهر المقبل في جزيرة السعديات، في معرض "بورصة السفر العالمية" في برلين ضمن "جناح أبوظبي". ويأتي ذلك لإطلاق باقات الاستشفاء والعلاجات الصحية المتكاملة والضيافة الفاخرة "دي إن إيه: حياة أفضل"، وتقديمها لأقطاب صناعة السياحة العالمية.

وأشار الدكتور أحسن مالك، الرئيس التنفيذي للعمليات ومدير المشروع في "دي إن إيه هيلث كورب" إلى أن المؤشرات المبدئية تؤكد على حجم الاستجابة الإيجابية لبرامج السياحة العلاجية الجديدة من العملاء المستقبليين في دول مجلس التعاون الخليجي وروسيا وكومنولث الدول المستقلة، وقال: "نتوقع نجاحاً كبيراً لباقة الضيافة الفاخرة والاستشفاء "دي إن إيه: حياة أفضل"، بما يسهم في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي على خارطة وجهات السياحة العلاجية والاستشفاء العالمية".

وأوضح الدكتور مالك: "نثق أن تقنياتنا التشخيصية المتطورة، وخبرات طاقم عملنا الحاصلين على أرقى الدرجات العلمية وذوي الخبرات الواسعة في الولايات المتحدة في مختلف التخصصات الطبية والعلاجات الطبيعية، عناصر ستتكامل مع منشآتنا الفخمة الجديدة في جزيرة السعديات".

وتشمل باقة "دي إن إيه: حياة أفضل" وضع خطة استشفاء خاصة بكل نزيل وفقاً لتقييم حالته الصحية باستخدام اختبارات الجينوم الوراثي، وتحليلها وتحديد أهدافه. وسيقوم بعدها طاقم طبي، يضم خبراء صحيين بالتواصل مع النزيل لتصميم برنامج الاستشفاء الخاص به.

وتغطي الباقة أيضاً حزمة من خدمات الضيافة الراقية بما في ذلك الانتقالات بسيارة ليموزين إما من مطار أبوظبي أو مطار دبي إلى المركز، والإقامة في أحد المنتجعات والفنادق الفخمة في جزيرة السعديات. ويستطيع النزيل تمديد برنامجه الأساسي في الإقامة لاستكمال الاستشفاء والعلاجات.

المزيد:

العلكة تعالج جفاف الفم؟

كيف امتصاص حقن الأنسولين بشكل أسرع؟

اختبار FAST يحمي من السكتة الدماغية