لا تزال النجمة نوال الزغبي ملفتة بلون الشعر الذي تعتمده، كما دخلت الفنانة نانسي عجرم إلى منافسة زميلتها نوال باعتماد لون جريء أطلت به مؤخراً في برنامج "الرقص مع المشاهير" الذي عرض على شاشة "أم تي في" قبل أيام.

 ما يجمع نانسي ونوال ليس الفنّ فحسب، بل تعاونهما مع مصفف الشعر المعروف طوني المندلق. الاخير الذي رافق الزغبي منذ دخولها عالم الفن قبل سنوات عدة وأوجد لها ستايلاً مميزاً من ناحية اللون الاشقر الذي تظهر به وكذلك التسريحات المتجددة. أما نانسي فقد وضعت يدها بيد المندلق مؤخراً وقد أطلّت في اول تعاون معه خلال ظهورها في "الرقص مع النجوم"، فبدت المغنية ملفتة ولم يعرف لون شعرها الحقيقي.

"موكا" والذهبي

كشف المندلق في حوار مع "أنا زهرة" أنه اعتمد لون الشعر الأساس لنوال، الأشقر المائل إلى البيج، أما على امتداد طول شعرها فقد صبغه باللون الأشقر اللؤلؤي الذي يعطيها طلة. يعتبر المندلق أن اللوك الأخير للنجمة الذي ظهرت به في فيديو كليبها الأخير "غريبة الدني" كان مميزاً وهو عرفت به عندما دخلت عالم الغناء. ويوضح مصفف الشعر أنه يختار اللوك الذي سيعتمده لنوال في موسمين، ففي الصيف يحضر لتسريحات الشعر والألوان الرائجة التي ستكون في الشتاء والعكس تماماً. أما بالنسبة إلى تعاونه مع نانسي عجرم، فيكشف مصفف الشعر أنه سيشرف على إطلالات النجمة من اليوم، لافتاً الى أنه أحب أن يظهرها في "الرقص مع النجوم" بلوك جديد، فاعتمد لها صبغة شعر تعرف بإسم "موكا" وهي من شركة "لوريال" وقد انتجتها تلك الشركة خصيصاً للنجمات اللواتي يظهرن تحت الأضواء. المميز في تلك الصبغة أنها صنعت من أربعة ألوان: الأخضر والأحمر والأزرق والأصفر، إضافة إلى القليل من الرمادي. ولفت المندلق أن تلك الصبغة لا تعطي لوناً واحداً على الشعر، بل ينعكس مع الإضاءة وخلال تحركات النجمة. يسعى المندلق أن يظهر كل نجمة بلوك خاص بها، ويفضّل الابتعاد عن التسريحات الرائجة لتكون كل فنانة ملفتة، فكيف وجدت لوني شعر نانسي ونوال؟