أطلقت "دار معوّض للمجوهرات"، الرائدة في ابتكار أفخر المجوهرات والساعات، أول مجموعاتها من الساعات الفاخرة التي تحمل توقيع الدار. وتحوي مجموعة "معوّض" من الساعات السويسرية الراقية مجموعة من ساعات كرونوغراف المميزة "چِراند إليبس" Grande Ellipse، إلى جانب "لاچِريف" La Griffe، وهي مجموعة من ساعات نسائية ذات حركة كوارتز سويسرية. تجمع ساعات المعصم الفخمة هذه ما بين التميّز والاعتناء بأدق التفاصيل في جميع منتجات "معوّض"، والخبرة والحرفية العالية في صناعة الساعات لدى خبراء معوّض العاملين في معامل الدار في سويسرا في منطقتي لي برولو، وكاروج.

وقد حضر حفل إطلاق مجموعة الساعات الجديدة الشركاء المؤتمنون على العلامة التجارية، فراد وآلان وباسكال معوّض، كما حضر حفل الإطلاق عمر دانيال، بطل العالم في سباقات الزوارق السريعة لأربع مرات، وقائد فريق "معوّض" المشارك في منافسات سباقات XCAT الشرق الأوسط للزوارق السريعة 2013. وقال دانيال في هذا السياق: "لقد أمست ساعة چِراند إليبس سبورت Grande Ellipse Sport رفيقي الدائم وقد ساعدتني على ضبط الوقت بشكل دقيق، خلال سباقات التجارب، والسباقات الفعلية.

ساعات چِراند إليبس Grande Ellipse

تمزج بين الخطوط الواضحة والأنيقة، والتصميم الرياضي المتميز الجريء مع استخدام أكثر المواد متانة وجودة، وهي تحتوي على 12 طرازاً استثنائياً، من طرازات الرسمية المرصّعة بالألماس أو المصوغة من الذهب الوردي رويال، وصولاً إلى طرازات سبورت فيل Sport Villes المصوغة من الذهب الوردي ثنائي اللون والفولاذ المقاوم للصدأ، وانتهاءً بطرازات سبورت Sport المصوغة من الذهب الوردي ثنائي اللون والتايتانيوم.

مجموعة لاچِريف La Griffe

سمّيت بهذا الاسم نظراً لشكلها المتميز الذي يحوي 4 شوكات تحيط بالحواف الداخلية، وتزين كل منها 4 ألماسات أو أحجار كريمة ملونة بحسب الطراز. وتعتبر هذه المجموعة تشكيلة خاصة ومثالية ترضي متطلبات السيدات اللواتي يتميّزن بالذوق العصري الرفيع، وتتوفر مجموعة لاچِريف La Griffe بغطائين متميزين، من الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الوردي وتحوي زخرفات أنيقة مثل أقراص الساعة المزينة بعرق اللؤلؤ الملون، وعقارب الساعة التي تحوي تقنية

Super-Luminova، والمقابض المصقولة بشكل قبة، والسطح السفلي والإبزيم اللذان يحويان نقش "معوّض".

أسعار الساعات

ويلفت الأنظار العددان العربيان 6 و12، الواضحان والظاهران بحجم كبير، بالطلاء الملون الساحر، وبالتنسيقات الألماسية، أما السطح المصقول لكل طراز فهو مزين بالأحجار الكريمة ولا شك أنها ستشغف قلب كل سيدة أنيقة. ويحوي السطح السفلي غير الظاهر للعيان على تنسيق حرف M الذي يرمز لدار "معوّض" ليتكامل مع الشعار الفريد للدار.

وتتراوح أسعار مجموعة "معوّض" للساعات من 8900 دولار إلى 49000 دولار لمجموعتي "چِراند إليبس" و"سبورت فيل"، ومن 3900 دولار إلى 23750 دولار لمجموعة "لاچِريف".

 

المزيد:

العفة والخيانة وراء خواتم كارتييه، لويس فويتون، وغوتشي!

5 نصائح سهلة لاختيار ساعة يد تدوم إلى الأبد! نجوى كرم في إطلالة رائعة مع تصاميم اللؤلؤ والماس من “معوض”