قدمت دار ’دولتشي آند غابانا‘ خلال عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف/شتاء 2014 في ميلان مجموعة من الأزياء التي استهلمت تصاميمها من التقاليد الصقلية العريقة والتاريخ الطويل للحرف اليدوية في هذه الجزيرة الإيطالية الساحرة. وقد جرى استكمال الإطلالات المتميزة لتلك الليلة بمكياج عملت على تصميمه "بات ماكغراث"، المديرة الإبداعية في الدار، وذلك باستخدام مكياج ’دولتشي آند غابانا‘.

وقد عملت "ماكغراث" على تصميم مجموعة إطلالات مميزة لاستكمال تصاميم الأزياء، وركزت في ذلك على ألوان البشرة (Nude) جنباً إلى جنب ظلال داكنة لتشكيل تباين واضح فيما بينها. ولتشكيل قاعدة نقية لا شائبة فيها، استخدمت "ماكغراث" مزيجاً من الأساس السائل (Perfect Luminous) و(Perfect Matte) مستعملة فرشاة الأساس. وقد بدأت بوضع كمية قليلة من كلا النوعين على الجبهة والأنف والوجنتين والذقن وقامت بتوزيعها ابتداءً من هذه النقاط المركزية نحو الخارج وصولاً إلى خطي الشعر والفك. بعدها استخدمت "ماكغراث" (Perfect Matte Concealer) لتغطية إضافية،ومن ثم (Powder Foundation) مع التركيز على منطقة الجبهة والحصول على إطلالة مثالية مشرقة وطبيعية.

بعد ذلك تحولت "ماكغراث" للتركيز على العينين، واستعملت (The Eyeshadow Quad) بلون (Desert) واضعة عدة طبقات، وأتبعت ذلك بمحدد العيون الأسود لتشكيل لمسات من الغموض والعمق. ومن ثم استعملت طبقة من (Glam Liner) بلون (Black Intense) على خط الرموش لمزيد من التحديد والعمق.

وأخيراً وضعت طبقتين من مسكرة (Intenseyes Mascara) لضمان حصول العارضات على رموش طويلة وكثيفة تمنحهم مظهر من الترف.

أما بالنسبة للشفاه، فقد استعملت ماكغراث محدد الشفاه باللون  (Ruby) وأتبعت ذلك بمزيج من أحمر الشفاه باللونين (Ultra) و(Amethyst) لإضفاء لمسات من الترف على الإطلالة. وقد كثفت ماكغراث اللون على منطقة أعلى الشفة العليا لتحديد أكثر دقة.

واستكملت ماكغراث الإطلالة باستخدام طلاء الأظافر بلون (Nude) لمزيد من الترف.

اطلعي على الصور لمعرفة المنتجات المستخدمة في تشكيل الإطلالة.