أطلقت مجوهرات بيور جولد -الحائزة على جائزة أفضل محلات التجزئة لمبيعات المجوهرات- مجموعة من المجوهرات خصيصًا للاحتفال بعيد الأم لتمثل العشق الأبدي الذي يربط بين الأم ووليدها، مجموعة مُكونة من ثلاث حُلي مُدلَّاة، صُمِمت بعناية فائقة على شكل قلب ذهبي مُرصع بالألماس والأحجار الكريمة المُلونة. هدية تذكارية مثالية بفضل تصميمات فريدة من نوعها تألقت بها الحُلي بما في ذلك قطعة حُفِر عليها جملة "أمي هي حياتي" باللغة العربية كترجمة فعلية للعلاقة الشخصية.

تضم المجموعة قطعًا ذات أسعار معقولة وفي متناول الجميع، حيث تبدأ أسعار بعض قطع الحُلي المُدلَّاة من 799 درهمًا إماراتيًا صيغت من قلب ذهبي مُبطن بفصوص من الألماس عيار 0.05 قيراط مع مجموعة من الأحجار الكريمة المتلألئة بألوانها الذهبية والتركواز، وهناك قطعة فنية أخرى بقيمة 1.099 درهمًا إماراتيًا مُرصعة بفصوص ألماس عيار 0.1 قيراط إلى جانب حجر كريم غاية في الجمال.

أما عن القطعة المخطوطة يدويًا باللغة العربية "أمي هي حياتي" فصُمِمت من الذهب المُرصع بفصوص من الألماس عيار 0.1 قيراط مع مجموعة عديدة من الأحجار الكريمة المتلألئة بالألوان البرتقالية والخضراء والزرقاء والأرجوانية، بقيمة 1,799 درهمًا إماراتيًا.

المزيد:

اختاري هدية عيد الأم من Bulgari

تجنّبي هذه الهدايا في عيد الأم