في مبادرة مميزة، تعاونتClinique  مع المتعهدة الاجتماعية اللبنانية، سارة بيضون، المؤسس والمدير الإبداعي Sarah’s Bag، من أجل تصميم حقائب محدودة الإصدار بلونين من ألوان الربيع. وقد تم التعاون بينClinique ، الاسم الرائد في مستحضرات ومنتجات العناية بالبشرة واسم لبناني معروف في فن الأناقة ليوفرا لعميلاتهم حصرياً في الشرق الأوسط هذا الخط المميز من حقائب اليد الصغيرة العصرية مع لمسة عربية كلاسيكية.

مصدر الإلهام

والإلهام وراء تصميم هذه الحقيبة المصنوعة يدوياً والمحدودة الإصدار من Sarah’s Bag لـ Clinique، أتى من علامة الجمال الكلاسيكي والعملي بألوان الباستيل الفاتحة، ثقافة الشرق الأوسط الحالية، واحتياجات المرأة العصرية لاكسسوارات تدل على حسن ذوق المرأة العربية، إلى جانب التفرد وقصتها الاستثنائية التي يمكن أن تُروي بعيداً عن رتابة الموضة ذات الإنتاج الضخم.

Sarah’s Bag باختصار

طرحت في الأسواق عام 2000، Sarah’s Bag هي إحدى المشاريع الاجتماعية ذات العلامة التجارية المشهورة لاندماجها وانصهارها في ثقافة الشرق الأوسط والفخامة السابقة والبهجة لابتكار خط من حقائب فريدة من نوعها واكسسوارات تعتبر مطمع ومراد محبي الموضة من كل الإعمار. Sarah’s Bag الخاصة بـ Clinique هي حقيبة مصنوعة يدوياً ومشكوكة بالخرز بايدي نساء محدودات الدخل ولكن مع مهارات فنية عالية.

المصممة: سارة بيضون

ولدت وترعرعت في بيروت، تنتمي سارة بيضون إلى جيل مصممين لبنانيين الذين ظهروا إبان الحرب الأهلية التي دامت سبعة عشر عاماً، ويعملون اليوم على إعادة بناء الحياة الثقافية في بلدهم من خلال عملهم في الموضة والتصميم، والفن والموسيقى. واليوم، نجد اسم ماركتها منتشرة ومعروفة في أربع قارات.

تقول سارة: "أنا متحمسة جداً لهذا التعاون. امرأة Sarah’s Bag وامرأة Clinique  تشتركان بالكثير؛ كلاهما تتطلعان للفخامة العملية، الجودة، النشاط والحيوية والذكاء والإنتقائية عندما يتعلق الأمر بما يتسوقان ومنتجات الجمال التي تستخدمان ."

كيف تحصلين عليها؟

للحصول على Sarah’s Bag لـ Clinique  المحدودة الإصدار، عليكِ شراء بمبلغ 750 درهم من أي من مجموعة Clinique الواسعة للعناية بالبشرة والمكياج. بالإضافة إلى الحقيبة، سوف تحصلين أيضاً على حقيبة ماكياج Clinique  تحتوي على مجموعة مدهشة من عينات فاخرة من منتجاتها:

All About Eyes, Deep Comfort Body Wash, Deep Comfort Body Butter, Long Last Glosswear SPF15, High Impact Mascara, Blushing Blush و عطر Aromatics Elixir.