أقيم معرض THE AMERICAN EXPRESS WORLD LUXURY EXPO-Riyadh بالرياض في الفترة ما بين 10 -12 فبراير 2013م في فندق الريتز-كارلتون،الرياض، والقائمين على تنظيم المعرض هما مجموعة الفخامة العالمية وشركة نيارة بالتعاون مع  البنك السعودي للاستثمار. وأشاد العارضين والزوار على حد سواء بالافتتاح الرائع والنجاح الفائق للمعرض.

اشتمل المعرض على العديد من المنتجات والمعروضات الفخمة والبارزة - على سبيل المثال لا الحصر - مشاهدة سيارة الرولز-رويس (Phantom Aviator) والتي تقدر قيمتها بأكثر من 660 ألف دولار أمريكي. وبمدخل احدي القاعات نجد زى مطلي بالذهب لاثنين من محاربي الساموراى الياباني من فترة إيدو بالقرن السابع عشر الميلادي، بالإضافة إلي تخت إمبراطوري صيني من المدينة المحرمة (القصر الإمبراطوري). وشهد المعرض كذلك عرض لتحف إسلامية رائعة وفريدة تعود للقرن الهجري الأول وحتى القرن العاشر من الهجرة، ومن المعروضات المميزة أيضاً شراشف الآسرة من الحرير المطرز من عصر الخلافة العثمانية، كل ذلك وأكثر من التحف والمنتجات الفخمة والراقية تم عرضه أثناء فعاليات المعرض.

وفي تصريح للسيد سامي الناطور مدير التسويق بأمريكان اكسبريس (السعودية) المحدودة قال : "كوننا الراعي الرسمي الحصري للمعرض، نفتخر بقيامنا بدور رئيسي والمساهمة في تحقيق نجاح هذا الحدث المتميز. وعلى مدار أيام المعرض الثلاث قام أكثر من أربعة ألاف وخمسمائة زائر بزيارة قاعات المعرض المختلفة واستمتعوا بالمعروضات والخدمات الراقية بفندق الريتز-كارلتون،الرياض. وتعزز مشاركتنا بالمعرض الفوائد الإضافية والميزات الحصرية التي نقدمها لعملائنا حاملي بطاقات أمريكان اكسبريس وكذلك لضيوفنا المدعوين للمعرض، وأشاد ضيوف وزوار المعرض بهذا الحدث المميز وكانت ملاحظاتهم جميعها ايجابية ومشيدة برقي وفخامة المنتجات والمعروضات وكذلك حسن التنظيم".

أول بوتيك لشوكولا "جودايفا" في الرياض قريباً

ويصرح السيد سامر الريان مدير فريق المبيعات والتسويق والعلاقات العامة بالبنك السعودي للاستثمار بقوله: "يفخر البنك السعودي للاستثمار بكونه راعي التعاون لهذا الحدث الهام والمتميز وتقديمه المساندة لهذا المعرض لكي يظهر بالصورة التي ظهر عليها من فخامة ورقي وتنظيم أكثر من رائع. خلال فعاليات المعرض تم عرض أفخم المنتجات العالمية الفريدة وفي مكان يتميز بالرقي والفخامة، لذا يعتبر هذا الحدث وبشكل مثالي مكمل لالتزام البنك السعودي للاستثمار لخلق علاقات شخصية والسعي لتحقيق التميز دائماً".

ويعلق السيد كريم العيان (Godiva Chocolatier, KSA) قائلاً: " تفخر جودايفا وبكونها من أفضل صناع الشوكولاته والتروفي في العالم وتقديم خدماتها على مدار ثمانون عاماً متواصلة، بكونها الراعي الذهبي لهذا الحدث المتميز". وأضاف السيد كريم: " سيتم افتتاح أول بوتيك لجودايفا بالرياض قريباً، حيث تعد هذه المشاركة الأولي بالمعرض فرصة سانحة لعرض جوهر شوكولاته جودايفا الراقية لعشاق الشوكولاته من زوار وضيوف المعرض.

بطاقات خاصة لشهر العسل من "ناس جت"

من خلال مشاركتها المتميزة بالمعرض، قامت ناس جت اكبر مشغل طيران خاص بالشرق الأوسط  بإطلاق خدمات خاصة جديدة تحت مسمى "عالم من التجارب"  وهي بطاقة ناس جت لشهر العسل والتي تعد أفضل هدية للمتزوجين حديثاً، حيث تشتمل على رحلة عبر العالم من خلال رزمة موحدة تشتمل على الطيران والإقامة وتجارب أخرى فريدة من نوعها. ويصرح السيد هاردي سوهانبال رئيس قسم التسويق بشركة ناس جت قائلاً: " لدينا شراكة وعمل قائم بالفعل مع عدد من العلامات التجارية الرائدة عالمياً، ولمسنا بان هذا الحدث يمثل منطلقاً مثالياً لإطلاق مجموعة من العروض المختارة مثل" عالم من التجارب".

وقال السيد تشارلز ماراوي نائب رئيس مجموعة (Sea Pros) التي تمثل أكثر العلامات التجارية المرموقة في عالم اليخوت: "أود أن أهنئ مجموعة الفخامة العالمية وفريق عمل شركة نيارة على هذا التنظيم المتميز والأكثر من رائع، وعلى مكان إقامة المعرض والمناسب تماماً للمنتجات والمعروضات الحصرية والفخمة".

المعرض القادم في الدوحة وأبو ظبي

جديراً بالذكر أن معرض THE AMERICAN EXPRESS WORLD LUXURY EXPO-Riyadh وبالتعاون مع بنك الاستثمار السعودي يأتي  بعد نسخته الأولى المقامة ببرج العرب بدبي بشهر يناير الماضي، وتستمر مسيرة المعرض بعد الرياض في كل من الدوحة وأبو ظبي خلال العام الحالي، صانعاً سلسلة من المعارض السنوية البارزة والمميزة في أربعة مدن مختلفة.

المزيد:

STUN أزياء سعودية حولت مرض الوالدة لقضية إنسانية

مصممة الأزياء السعودية ريم الكنهل: تصاميمي تتميز بالبساطة وهي فنٌّ القليل يستطيع إتقانه