يشهد عالم التجميل الآن إقبالاً على الأجهزة الحديثة التي تعمل على تجميل العضو الأنثوي وإبراز معالمه الجمالية من دون الخضوع إلى عملية جراحية كاملة، ومنها جهاز LVR الذي قد يخلصك من مشاكل قد تسبب لك إحباط  في علاقتك الزوجية.

زارت "أنا زهرة" عيادات “تريفنا الطبية” من مدينة جدة السباقة لمواكبة كل ماهو حديث ومتطور في عالم التجميل، لتحدثنا الدكتورة الاستشارية ابتسام جوهرجي استشارية الجراحة والتقويم عن هذا الجهاز واصفة إياه بأنه أحدث الأجهزة في العالم من حيث الأمان والفاعلية.

ما هي خاصية استخدام LVR؟

من الطبيعي أن تعاني معظم النساء من توسع غير مرغوب به في المهبل والمجرى الجنسي الأنثوي بعد عمليات الولادة المتكررة، حيث تلاحظ المرأة بعد سنوات بعض الترهلات والتوسعات الملحوظة في عضلات المهبل والمجرى التناسلي، مما يؤدي إلى فقدان جزء مهم من المتعة الجنسية، وأحيانا كثيرة إلى السلس البولي اللاإرادي.

دكتورة ابتسام ما هو منشأ LVR ؟

إن جهاز الليزر LVR  مبتكر من الجامعة الأمريكية لترميم وتجميل الأعضاء التناسلية للنساء بتكنولوجيا الليزر المتقدمة بإشراف الخبير العالمي البرفيسور "ديفيد ماتلوك" رئيس الجمعية في بيفرلي هيلز في مدينه لوس انجلوس الأمريكية.

هل يعالج التشوهات أيضاً؟

نعم فهو يعالج مشاكل عديدة قد تسبب إحراج وعدم رضا للمرأة كتضييق المهبل وترميم العضو الأنثوي، بالإضافة إى علاج التشوهات وعدم التناسق في الشكل الخارجي للعضو التناسلي النسائي.

هل تتم العملية تحت تخدير موضعي أم كامل؟

يختلف التخدير بحسب نوع العملية، هل هي عملية علاجية أم  تجميلية؟ولكن على جميع الأحوال لا تتعدى المدة الزمنية الساعة إلى الساعة والنصف كحد أقصى.

ما هي نتائج استخدام هذا الجهاز؟

1-   تضييق المهبل.

2-   ترميم العضو الأنثوي.

3-   معالجة علامات تقدم العمر.

4-   ترميم وشد الجلد. 

هل تعد من عمليات اليوم الواحد؟

نعم فالمرأة تجري العملية، وتخرج بنفس اليوم.

هل يوجد تعليمات معينة يجب على المرأة اتباعها؟

نعم يوجد إرشادات طبية يجب على المرأة أن تتبعها ولكن ذلك ينطبق على حسب نوع العملية.

متى تستطيع المرأة الرجوع إلى حياتها الطبيعية؟

يمكن للمرأة أن تعود إلى حياتها الطبيعية بعد أسبوعين من وقت العملية.