للسنة السادسة على التوالي، تشارك دار بياجيه في استضافة المهرجان السنوي لتوزيع جوائز "سبيريت" للسينما المستقلة الذي يكرّم الممثلين والمخرجين والمنتجين والكتاب الذين يصنعون أفضل الأفلام المستقلة. ,تعليقاً على هذا الحدث، صرّح فيليب ليوبولد-ميتزغير الرئيس التنفيذي لدار بياجيه: "في بياجيه نجلّ الإبداع والاحتراف وبالتالي تمثل جوائز "سبيريت" الدعم الطبيعي لذلك" مضيفاً "ونفتخر بدعم المواهب الاستثنائية المجتمعة هنا اليوم".  بالاضافة إلى رعاية الحفل، تعهدت دار المجوهرات والساعات السويسرية بتوفير الدعم المالي لجائزة المنتجين عبر تقديم هبة غير مشروطة بقيمة 25 ألف دولار تمنح إلى منتج واعد يظهر مهارة استثنائية.

شكلت مجوهرات وساعات بياجيه الأكسسوار الأساسي لألمع نجوم ،وبدت الفائزة في أفضل دور مساعد الممثلة هيلين هانت في أفضل أناقتها مع زوج حلق من مجموعة "بياجيه لايملايت بارتي" وخاتم من مجموعة "بياجيه بوسيسيون" من الذهب الوردي والماس فيما كانت تتسلّم جائزتها عن دورها في فيلم The Sessions.

وراء الكواليس، كانت قاعة الشخصيات الرفيعة الشأن الخاصة ببياجيه المحطة الاولى للفائزين في هذا الحفل والذين انضمّ اليهم عدد من المشاهير وأصحاب النفوذ بمن فيهم زوي سالدانا التي زينت عنقها بعقد وخاتم وزوج من الحلق من مجموعة مجوهرات "بياجيه روز"، مايكل بينا، مارسيا غاي هاردن، سلمى حايك وزوجها، فرانسوا هنري بينو، روزماري دوويت وزوجها رون ليفينغستون إضافة إلى النجمة البارزة في عالم الفنّ  مارينا ابراموفيك. ارتشف الضيوف كؤؤس الشامبانيا وشاهدوا عرضاً لمختارات من مجموعة مجوهرات "كوتور بريسيوز" من تصميم دار بياجيه.

المزيد:

شاهدي النجوم بمجوهرات Piaget في حفلي Independent’s Spirit Awards والأوسكار

يارا بفستان دانتيل في افتتاح بوتيك بياجيه أ?ينيو- أبراج الإتحاد أبو ظبي