"بشرتكِ ستبدو أكثر إشراقاً، تجانساً في اللون، منتعشة، حيوية، صحية ومتألقة." بوبي براون

من خبيرة الجمال التي ابتكرت Extra، خط العناية بالبشرة الحائز على جوائز والأكثر مبيعاً، تأتيكم الآن بالجيل القادم في العناية بالبشرة لإشراق فائق: Extra Bright Skincare.

تجمع مجموعة بوبي للعناية بالبشرة التي تجدد وتفتح وتُشرق البشرة، بين عناصر ترطيب فعالة مع فوائد ومزايا تفتيح وإشراق من خلال مركبها الحمضي الحصري SuperCitrus Complex. تتضمن المجموعة ثلاثة منتجات مبتكرة ومبدعة هي منظف رغوي Extra Bright Advanced Foaming Cleanser، لوسيون ترطيب Extra Bright Advanced Moisture Lotion ومصل/سيروم  Extra Bright Advanced Serum.

تعمل هذه المنتجات الثلاثة بالترادف للمساعدة على تخفيف مظهر البقع الباهتة والداكنة، التلوّن وتباين اللون. وكما تفعل رياضة اليوغا في تنشيط الجسم وزيادة مرونته وتخليصه من التوتر والضغوط، فإن مجموعة Extra  تؤمن بشرة أكثر إشراقا وأكثر تجانساً في اللون، حيوية، صحية ومتوهجة.

مجموعة EXTRA للعناية بالبشرة بإشراق دائم تعمل بثلاث طرق

التفتيح والإشراق: المركب الحمضي وهو مزيج عالي الفعالية من الفيتامين – الغني بمكونات حمضية – مستخلص أنشوي بيل (خلاصة البرتقال النضر)، الجريب فروت/ خلاصة اللايم وفيتامين C – يعمل على منع تشكيل أي بقع داكنة جديدة وذلك بفضل خواصه من مضادات الأكسدة، التي تعمل بأقصى فعالية على تخفيف أي تبقع أو اختلاف لوني على سطح البشرة.

إعادة تسوية سطح البشرة: الجلوكوسامين وهو مشتق من السكر يعمل بلطف على تقشير طبقة البشرة السطحية الباهتة من الخلايا الميتة، والكشف عن بشرة أنعم وأكثر تجانساً في اللون.

الترطيب: عناصر ترطيب فائقة مثل الجليسيرين وهيالورونات الصوديوم تعمل سريعاً على ترطيب وتزويد البشرة بالترطيب، بينما مكونات مغذية مثل – بينتافيتين® والخيار – تعمل على إعادة تزويد البشرة مع مرور الوقت (موجود في المصل/السيروم واللوسيون فقط). يساعد هذا المزيج الفعال البشرة على استعادة تألقها، ومظهرها الصحي وملمسها الناعم الطري.

الخطوة 1: مستحضر التنظيف الرغويEXTRA BRIGHT ADVANCED FOAMING CLEANSER

الخطوة الأولى في عيش تجربة شبيهة بحمام سبا، يساعد مستحضر التنظيف الرغوي الفاخر هذا في الكشف عن بشرة أكثر صحة وتوهجاً. يعمل بفعالية على إزالة الماكياج وكل الأوساخ والشوائب العالقة على البشرة، وذلك عبر إجراء عملية تقشير لطيفة للخلايا الميتة على سطح البشرة، تفتيح وتوحيد وتجانس لونها. يشكل هذا المنظف الكريمي رغوة ناعمة غنية يمكن شطفها بسهولة بالماء لتترك البشرة بمنتهى النظافة والنعومة وندية بلا أي جفاف. عناصر تسوية للسطح مدمجة مع عناصر ترطيب لطيفة ولكن فعالة تعمل على تنظيف البشرة بدون أن تفقدها ترطيبها. فيتامين E يؤمن للبشرة مضادات أكسدة إضافية.

طريقة الاستخدام:

توضع كمية قليلة منه على راحة اليد ثم يتم تدليكها بلطف على بشرة وجه مبلول، مع تفادي منطقة العينين. يشطف بماء دافيء.

السعر المقترح:  180 درهم

الخطوة 2: لوسيون الترطيبEXTRA BRIGHT ADVANCED MOISTURE LOTION

يعمل هذا اللوسيون الخفيف المشبع بالماء على تهدئة تحسس البشرة وتعزيز مستوى ترطيبها الطبيعي مع مرور الوقت. تركيبته المنعشة تعمل بلطف على إزلة الخلايا الباهتة والكشف عن بشرة أكثر صقلاً وتجانساً في اللون، بينما يحسن مقدرة البشرة على صد ومقاومة أي أضرار في المستقبل. البشرة تبدو أكثر إشراقاً وملمسها أكثر نعومة وبمنتهى الترطيب.

يتضمن خلاصات التفاح والسكاتلاريا التي تعمل على توحيد، تجانس، تفتيح وإشراق لون البشرة.

مستخلص السوس وهون مهديء طبيعي للتحسس، يعمل على تخفيف الاحمرار وتقوية مقدرة البشرة في الدفاع عن نفسها ضد أي إفراط في التلوّن.

خلاصة جذور الجينتاين وخلاصة الطحالب تساعد على تهدئة البشرة وتسكينها ومنحها ملمساً ومظهراً صحياً، ناعماً ومتناغماً.

طريقة الاستخدام:

يوضع على بشرة نظيفة بواسطة قطنة أو رؤوس الأصابع، يدلك بلطف أو يربت فوق البشرة. يُتبع بمصل/سيروم Extra Bright Advanced Serum. السعرالمقترح: 276  درهم

الخطوة 3: مصل/سيروم EXTRA BRIGHT ADVANCED SERUM

يوفر هذا المصل المركّز جداً نهجاً قوياً في الإشراق، بحيث يعمل على محاربة ظهور أي بقع داكنة أو بهتان لون البشرة. ويساعد على تنعيم وصقل مظهرها من التجاعيد من خلال تعزيز ترطيبها وتحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي. مع مرور الوقت، تبدو البشرة أكثر صحة وأكثر تألقاً وأكثر تجانساً في لونها.

بروتين مصل اللبن يساعد على تحفيز عملية إصلاحها الطبيعية من خلال حثها على إنتاج الكولاجين الطبيعي.

حمض اللينوليك والكوليسترول يساعدان على إعادة تزويد وتقوية حاجز ترطيب البشرة الطبيعي للمحافظة على توازن ترطيبها.

خلاصة الخميرة تساعد على تكسير وتفتيت عناقيد الملانين لتخفيف مظهر التلوّن والبقع الداكنة.

طريقة الاستخدام: يوضع القليل منه بطبقات متساوية على بشرة نظيفة، ثم يمرغ فوقها. يُتبع بمستحضر الترطيب.

السعر المقترح: 515  درهم