تعبتي من خشونة شعرك وتريدين الحل؟ هل مازال شعرك فاقداً للنعومة و اللمعان؟ سيدتي حان الآن الوقت ليصبح شعرك من أولوياتك، لأنَ سر جمال المرأة هو شعرها، لذا عليكِ أنَ تأخذي بنصيحة مدام دارين سعد مديرة مراكز العناية بالشعر والبشرة في المملكة العربية السعودية، إستخدام دكتور شاور.

ترجع أهمية تكنولوجيا "دكتور شاور" في تنقية الماء المستخدم في الاستحمام، حيث يوجد كثير من المركبات الكيمائية الخطرة بالماء الناتج بعضها عن عملية تكرير المياه ذاتها، والبعض الآخر ناتج من المواسير التي تمر المياه لذا ينصح باستخدام هذه التكنولوجيا الصحية الحديثة.

 

ما الذي يميز دكتور شاور؟

يعتبر "دكتور شاور" من التقنيات الحديثة للتخلص من الترسبات الكلسية، والغازية وإزالة الكلورايد من ماء الاستحمام، يساعد على التخلص من مشاكل تساقط الشعر، القشرة، التقصف والفراغات كما يساعد على ترطيب البشرة وتفتيحها بالـ فيتامين سي.

حدثينا قليلاً عن المكونات؟

يتكون من أربع فلترات وهي: الفلتر الأول : وهو فلتر مغلق بالفضة. الفلتر الثاني : وهو فلتر مزود بفيتامين سي. الفلتر الثالث : وهو فلتر مكون من كرات السيراميك المضادة للبكتريا وهي تقوم بقتل البكتريا الضارة. الفلتر الرابع : وهو فلتر مكون من كرات أيونات سالبة.

 

ما هي نتائج دكتور شاور؟

سوف تودع المرأة مشاكل الشعر، فهو يمنع تساقط الشعر، ويعمل على حماية وتغذية الشعر، فيجعل الشعر أكثر حيوية ويمده بالنعومة الفائقة، بالإضافة إلى حماية الجلد والبشرة، والأهم هو تغذية الماء بفيتامين سي، وأخيراً يعمل كمعالج ومنقي للماء، ويزيل الأتربة والشوائب والكلور والبكتريا.

ما هو سعر "دكتور شاور"؟

495 ريال

من هي الفئة التي تحتاج لاستخدام "دكتور شاور"؟

كل الفئات، النساء والرجال والأطفال من كل الفئات العمرية.

هل يوجد أشخاص لا يستطيعون استخدامه؟

لا يوجد بل كل الأشخاص بإمكانهم استخدامه.

هل توجد مضاعفات جانبية عند استخدامه؟

لا توجد أي مضاعفات جانبية، فهو آمن جداً وغير مضر.

كم مرة نستطيع استخدامه في الأسبوع؟

يمكن استخدامه يومياً لا ضرر في ذلك، وعند كل استحمام.