صبغة الشعر العشبية الإيطالية المعروفة "سانوتنت"  هي واحدة من أكثر الصبغات أماناً على الشعر والجلد، ليس فقط لعدم احتواءها على الأمونيا، بل لأنها كذلك خالية من المواد المضافة المحسسة كالبارابين، النيكل والمعادن الثقيلة، البارافين، الفورمالدهيد وهي معتمدة جلدياً.

وتتوفر صبغة سانوتنت بنوعين: "سانوتنت كلاسيك" و "سانوتنت سنسيتف".

(سانوتنت سينسيتف): مخصصة للناس ذوي البشرة الحسّاسة وهي الوحيدة في الإمارات والشرق الأوسط (ومن بين قلة في العالم) التي تعتبر خالية من مادة "البارافينيلين دي أمين" المحسسة، مما يمكّن الناس ذوي تاريخ الحساسية لصبغات الشعر أو الذين يريدون صباغة شعر الذقن من العودة للصباغة بدون خوف.

ما الذي يميزها عن غيرها من الصبغات العشبية؟

تختلف "سانوتنت" عن بقية الصبغات العشبية باحتوائها على خلاصة عشبة الدخن الذهبي الغنية بالحموض الأمينية لتعويض كيراتين الشعر الذي يفقد خلال عملية الصبغ، كما أن خلاصة الدخن الذهبي غنية بالسيليكا العنصر الهام لمتانة وحيوية الشعر، وغنية كذلك بالكثير من الفيتامينات، فيصبح الشعر بعد الصباغة لامعاً وحيوياً وأكثر صحة وكثافة.

كما تحتوي على خلاصة أوراق الزيتون ذات التأثير المحفز لنمو الشعر وصحته عن طريق زيادة التروية الدموية، وخلاصة البتولا التي تقوي جذور الشعر وتمنع القشرة وتخفف تهيج فروة الرأس.

وتحتوي كذلك على خلاصة بذور العنب المعروفة بتأثيرها المضاد لتساقط الشعر ولتقصف و تكسر الشعر، وعلى البيوتين و فيتامين بي5 لضمان عدم جفاف الشعر بعد الصباغة وبقاء الشعر لامعاً.

صبغة "سانوتنت" (الدائمة) متوافرة ب 42 لوناً بالإضافة لـ 8 ألوان من الصبغة المؤقتة ريفلكس (تزول بعد 6 غسلات للشعر).

 كما تقدم سانوتنت شامبو و بلسم كلر كير (العناية باللون)Color care Shampoo & Conditioner  بخلاصة الدخن الذهبي والأعشاب الذين يحافظان على اللون من التغير نتيجة للعوامل الجوّية والغسيل المتكرر ويبقيان على حيوية الشعر.

كما تقدم شامبو الأطفال المناسب منذ الولادة وبخلاصة الدخن الذهبي والأعشاب الأخرى والفيتامينات والذي يقوي شعر الطفل و يحميه.

ومن منتجات "سانوتنت" الأخرى ماسك الحرير Silk Mask لتنعيم الشعر و ترطيبه و القضاء على التقصف بالدخن الذهبي و الأعشاب.

صبغة "سانوتنت" متوفرة حصرياً لدى شركة "سمارت فارما" وتوزع حصرياً في الصيدليات في دولة الإمارات العربية المتحدة.